• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

ثلاثينية تصرخ وتبكي بعد نزولها من باص عام في شارع الجامعة الأردنية والسبب .. !!

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-03-28
1212
ثلاثينية تصرخ وتبكي بعد نزولها من باص عام في شارع الجامعة الأردنية والسبب .. !!

 : شهد شارع الجامعة الأردنية مشاجرة بين سيدة ثلاثينية وسائق باص عام بعد أن تسبب الأخير بسقوطها أرضاً والتواء كاحلها بحسب ما أفاده شهود عيان لوسائل إعلامية محلية.

وفي تفاصيل الواقعة وبعد أن طلبت السيدة الثلاثينية من سائق الباص بأن ينزلها في مكان وجهتها التي تقصدها ، طالب السائق الذي لم يكن يصطحب كنترول بأن يستعجل الجميع في النزول لأن الموقع الذي تم الوقوف فيه غير مسموح به.

وبينما بدأ بعض المواطنين بمغادرة الباص على عجل حدث تدافع أدى لسقوط السيدة من عتبة الباص 'الدرج' مما تسبب بكسر كعب حذائها والتواء كاحلها.

وبدأت السيدة عندها بالصراخ وتوجيه اللوم لسائق الباص وهي ملقاه على الأرض مما حدا بعض المواطنين بإسعاف السيدة وسط تحجج سائق الباص وإعتذاره لما حدث قائلاً : في شرطة سير عشان هيك تحركت بسرعه عشان ما أتخالف.

وقال أحد المواطينين الذين رافقوا السيدة لمستشفى قريب بأنها كانت حزينة جداً ليس بسبب التواء كاحلها لكن لأن الحذاء الذي كسر كعبه كان جديداً ولم يمضي عليه سوى أسبوع واحد.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.