• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

جت : رحلة كل ربع ساعه من العقبة لعمان وموطنون يشيدون بنوعية الخدمات

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-03-29
1332
جت : رحلة كل ربع ساعه من العقبة لعمان وموطنون يشيدون بنوعية الخدمات

 شهدت مكاتب شركة جت  في العقبة اقبالا لزوار وسياح غير مسبوق نهاية الاسبوع نظرا لتدفق الاف الزوار الى منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة بحثا عن متعة التسوق وجمالية المشهد في مدينة العقبة الساحلية .

وقال مدير مكاتب شركة جت للنقل السياحي في العقبة مازن ابراهيم الكركي ان الشركة تطلق رحلة كل ربع ساعة من العقبة الى عمان واننا طلبنا اكثر من 20 رحلة اضافية لنتمكن من تغطية الطلب الكبير على الحافلات من العقبة الى عمان نظرا الى  الزخم البشري المتدفق من مختلف محافظات المملكة الى العقبة حيث تشكل عطلة نهاية الاسبوع والعطل الرسمية موسما تجاريا وسياحيا مميزا للاردنيين في العقبة الخاصة .

الى ذلك اشاد زوار ومواطنون من مستخدمي حافلات شركة جت للنقل بنوعية الخدمة المقدمة لهم من قبل الشركة وضمانة النقل الآمن بين عمان والعقبة .

وقالوا ان شركة جت تعتبر شركة رائدة في مجال النقل المريح والآمن وانها تقدم خدمات مميزة تتناغم ورغبات وحاجات المواطنين وانها تأتي في مقدمة شركات قطاع النقل الاردني نظرا  لاهمية الدور الخدمي والتنموي باعتبارها احد الاذرع الرئيسة والمساندة لخدمة الاقتصاد الوطني والاستثمارات المحتلفة في منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.