• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بالصور... الامن العام : الحملة مستمرة حتى القضاء على ظاهرة التشحيط بالمركبات

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-03-29
820
بالصور... الامن العام : الحملة مستمرة حتى القضاء على ظاهرة التشحيط بالمركبات

 قال المركز الاعلام في مديرية الامن العام ان ادارة السير المركزية وباقي مديريات وادارات الامن العام باشرت منذ ثلاثة ايام تنفيذ حملة موسعة استهدفت ظاهرة القيادة باستهتار والقيام بحركات التشحيط بالمركبات في الطرقات الرئيسية والفرعية وتم من خلالها ضبط 91 مركبة وسائقها لغاية الان .


 

واضاف المركز الاعلامي ان انه سيتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية والادارية بحق اؤلئك الاشخاص من حيث تحرير المخالفة بحقهم وحجز المركبة ومنعه من استخدامها لفترة من الزمن اضافة الى ارسالهم الى الحكام الاداريين من اجل اتخاذ الاجراءات الادارية اللازمة بحقهم والتي تضمن عدم عودتهم لممارسة مثل تلك السلوكيات الخطرة التي تؤثر على حياة السائق نفسة ومستخدمي الطريق .


 

ويؤكد المركز الاعلامي ان الحملة ستستمر حتى القضاء على تلك الظاهرة داعيا كافة الاخوة المواطنين للتعاون مع رجال الامن العام من خلال سرعه الابلاغ عن اية مشاهدة لسائق يقوم بمثل تلك السلوكيات الخطرة عبر الاتصال على مركز القيادة والسيطرة 911 .


وفي ذات السياق قام العاملون في ادارة السير المركزية بالتحقق من احدى مقاطع الفيديو التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي ويظهر من خلالها مجموعة من الاشخاص يمارسون اعمال التشحيط داخل احدى الانفاق رغم عدم ورود اية شكوى بخصوص تلك الحادثة لادارة السير او مركز القيادة والسيطرة .


واضاف المركز الاعلامي ان وخلال التحقق من الفيديو تمكن احد مرتبات ادارة السير من التعرف على احدى المركبات الظاهرة فيه ومالكها حيث جرى استدعاءه على الفور واعترف بقيامة ومجموعه من الاشخاص باعمال التشحيط داخل احدى الانفاق شرق العاصمة عمان قبل عام تقريبا وكما وتم ضبط شخص اخر من الظاهرين بالفيديو والعمل جار على ضبط الباقين لاتخاذ الاجراء الاداري والقانوني بحقهم جميعا .

 
  •  
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.