• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

برنامج معدل لامتحانات (التوجيهي) الأسبوع الحالي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-03-30
1185
برنامج معدل لامتحانات (التوجيهي) الأسبوع الحالي

  كشف مصدر مطلع في وزارة التربية والتعليم ان الوزارة ستصدر الاسبوع الحالي جدولا معدلا ونهائيا لامتحان الثانوية العامة للدورة الصيفية الحالية.

 
واضاف المصدر ان هناك توجهاً لتغيير موعد بدء امتحانات الدورة الصيفية والتي سيتم تعديلها من الثالث عشر من شهر حزيران ستكون ما بين الخامس عشر الى الثامن عشر من حزيران المقبل شريطة المحافظة على ايام التوجيهي وهي 12 يوما.
 
وكان العديد من المعلمين والتغذية الراجعة من الميدان وعدد من المواقع الالكترونية التعليمية قد وجهت عدداً من الانتقادات الى البرنامج الاولي الذي اصدرته الوزارة الاسبوع قبل الماضي.
 
وبين المصدر ان تغيرات ستجري على امتحانات بعض الفروع ومنها فرع التعليم الصحي.
 
ومن المتوقع ان تنتهي مع دوام يوم الخميس المقبل الفترة التي حددتها وزارة التربية والتعليم لاستقبال طلبات الاشتراك في امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة للدورة الصيفية 2015 .
 
ودعا الناطق الرسمي باسم الوزارة وليد الجلاد طلبة الدراسة الخاصة الراغبين بالاشتراك في الامتحان الإسراع بتقديم طلباتهم في مديريات التربية والتعليم في مناطقهم مصطحبين معهم الوثائق اللازمة لذلك . وأوضح الجلاد أن الطلبة النظاميين يتم تقديم طلبات اشتراكهم من خلال مدارسهم مباشرة. 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.