• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

احباط محاولة تهريب كميات من الهيروين والحشيش بقيمة 5 ملايين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-02-13
1507
احباط محاولة تهريب كميات من الهيروين والحشيش بقيمة 5 ملايين

تمكنت إدارة مكافحة المخدرات من احباط محاولة تهريب كمية كبيرة من المخدرات تقدر قيمتها بخمسة ملايين دينار اردني.

 وبحسب الناطق الاعلامي باسم مديرية الأمن العام الرائد محمد الخطيب أن مرتبات مكافحة المخدرات تتبعوا معلومات وردت اليهم منذ شهرين حول نية مجموعة من الاشخاص تهريب كميات من المخدرات الى المملكة عبر الحدود الشمالية الشرقية... وجرى التنسيق مع كافة الاجهزة المعنية وقوات البادية الملكية/وحدة الهجانة لمسح هذه المنطقة بالكامل نظرا لوعورتها.
 
 
وتابع الرائد الخطيب بأنه تم تضييق الخناق على المهربين على طول الحدود وتسيير الدوريات المشتركة لأيام وليالٍ طويلة رغم وعورة المنطقة ناهيك عن الظروف الجوية الصعبة والصقيع التي اجتاحت البلاد .
 
وأشار الخطيب أن محاولات المهربين للدخول للملكة باءت بالفشل واستطاع رجال مكافحة المخدرات تحديد مكان تواجد هذه الكميات ومداهمة المكان وبالفعل تم ضبط كمية من المخدرات وتبين أنها ( 119 ) كغم من مادة الهيروين و ( 39 ) كغم من مادة الحشيش و ( 2 ) كغم من مادة الميثامفتمين .
 
يشار الى أن هذه العملية هي الأكبر في تاريخ ادارة مكافحة المخدرات حيث تم ضبط كميات كبيرة من المخدرات وحصوصاً مادة الميثامفتمين والتي تدخل الشرق الأوسط لأول مرة .
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.