• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مرج الحمام .. أب يجبر عريس إبنته على طلاقها ويدفع كافة تكاليف الزفاف والسبب ..!!

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-03-31
1555
مرج الحمام .. أب يجبر عريس إبنته على طلاقها ويدفع كافة تكاليف الزفاف والسبب ..!!

 : طلب أب من عريس إبنته أن يطلقها يوم حفل زفافهما على الفور وتكفل بدفع كامل الخسائر التي دفعها في العريس .

وفي التفاصيل، تفاجأ والد العروس يوم حفل زفاف إبنته بدخول كافة أهل العريس من رجال ونساء داخل إحدى قاعات المناسبات في مرج الحمام قبل أن ترتدي ابنته 'البرنص' وهو الرداء المستخدم عادة من قبل المحجبات عند دخول الغير محرم الى القاعة.

وما كانت ردة فعل الأب إلا وأن صعد إلى الكوشة (اللوج) ووقف بجانب إبنته وقائلاً لعريسها وبأعلى صوته: طلق بنتي أنا شيخ وربيت بنتي على القيم الدينية وإنت ما عندك فكرة عن معنى الدين.

هذا وتكفل الأب للزوج بدفع كافة تكاليف الزواج مقابل أن يطلقها أمام الحاضرين ، ليوافق الزوج ويطلقها طلقة واحدة وينتهي الزواج منذ بدايته.

كما وانهارت العروس والدموع غمرت عيونها لفقدانها زوجها التي أحبته ورسمت معه مشوار حياتها إلا أن الأمر أصبح مفروضاً عليها لإرضاء والدها االمعروف بالتزامه دينياً. 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

jordanian girl31-03-2015

بإمكان الاب يكون أعقل من هيك .. شو ذنب العريس بترتيبات الحفلة .. مش هو اللي بيدخل الناس .. وما في بني آدم كامل الكل بيغلط .. خرب ع بنته أحلى ليلة بعمرها .. بإمكانه يتصرف تصرف تاني اعقل من هيكn
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.