• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

يعثر على محفظة نقوده عبر فيسبوك بعد 35 عاما

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-03-31
1812
يعثر على محفظة نقوده عبر فيسبوك بعد 35 عاما

 عثر البريطاني جون ستيل على محفظة نقوده التي سرقت قبل 35 عاما وبقيت طوال هذه السنوات في جدار احد المنازل ، والأغرب أنه عثر عليها عبر موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك .

وكان ستيل يبلغ العاشرة من عمره عندما سرقت محفظة نقوده أثناء عطلة على الشاطيء حيث كان نائما في كابينة على البحر حيث أقدم لص على اقتحام الكابينة وسرق محفظة ستيل ، وبالطبع فإنه قد نسيها وفقد الأمل في العثور عليها .

أما الآن وقد بلغ الخامسة والاربعين من عمره فوجيء بسيدة تراسله عبر فيسبوك وترسل له صورته عندما كان صغيرا ، وهي نفس الصورة التي كانت موجودة في محفظتة التي سرقت وايضا صورة للمحفظة التي فقدها .

أما السيدة التي عثرت على المحفظة فقد وجدتها مدفونة في تجويف جدار منزلها عندما كانت تنوي تجديد المنزل ، ووجدت داخل المحفظة صوره لستيل وهو طفل إضافة الى جنية إسترليني ، ووجدت إسم ستيل وعنوانة مكتوبين على الصورة فنشرتهما عبر فيسبوك فتعرف عليه أحد أصدقائة وتواصلت معه ، وقابلته لتعيد اليه المحفظة بعد 35 عاما . 


أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.