• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الفايز : كان يجب على الحكومة ان تقوم بتخفيض اسعار السولار بدلاً من تثبيتها

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-04-01
1133
الفايز : كان يجب على الحكومة ان تقوم بتخفيض اسعار السولار بدلاً من تثبيتها

 طالب نقيب أصحاب المحطات والمحروقات فهد الفايز الحكومة بتوضيح أسباب تثبيت اسعار السولار.وقال الفايز "كان يجب على الحكومة ان تقوم بتخفيض اسعار السولار بدلاً من تثبيتها".


وبين الفايز  ان اسعار البنزين ارتفعت عالمياً لكن بالمقابل انخفضت أسعار السولار. وتساءل: لماذا لا تقوم الحكومة بمعادلة متزنة الاطراف حيث يتم تعويض ارتفاع البنزين بانخفاض السولار وبالتالي تثبيت الاسعار او رفع اسعار البنزين ومقابل ذلك خفض اسعار السولار.

وقال ان النقابة ستتأكد عالمياً من دقة كلام الحكومة الذي قالت فيه ان انخفاض اسعار السولار عالمياً كان ضئيلاً جداً، لافتاً إلى انه يجب على الحكومة التراجع عن رفع اسعار البنزين او تخفيض اسعار السولار في حالة الخطأ.

وقال الفايز انه متأكد والنقابة ومن خلال القراءات من إلزامية تخفيض اسعار السولار، منوها انه سيعتذر في حال كان مخطئاً وعكس ذلك على الحكومة ان تعتذر للشعب الاردني وان تتراجع عن قرار الاسعار.

يشار الى ان الفايز كان قد صرح مؤخرا بان الحكومة ستثبت اسعارالمشتقات لان التثبيت سيخلق حالة من الاستقرار في ظل الظروف الاقتصادية وحالة الركود وتدني الاجور، الا ان الحكومة قامت بعكس ذلك.


وكانت الحكومة قررت رفع سعر مادتي البنزين (90) و(95) في الاجتماع الشهري للجنة تعديل اسعار المحروقات الذي عقد عصر الثلاثاء.ورفع القرار سعر البنزين 90 نصف دينار، فيما رفعت سعر البنزين (95) 70 قرشاً.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.