• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

المعلم محمود الصلاحات يكشف عن تفاصيل اصابته بمرض انفلونزا الخنازير H1N1

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-04-05
1334
المعلم محمود الصلاحات يكشف عن تفاصيل اصابته بمرض انفلونزا الخنازير H1N1

 "ذهبت للعلاج فأصبت بالمرض" بهذه الكلمات اختصر المعلم محمود الصلاحات في مدرسة عيرا الثانوية للبنين في محافظة البلقاء قصة إصابته بمرض انفلونزا الخنازير (H1-N1).

وتحدث الصلاحات للمكتب الإعلامي في نقابة المعلمين أن السبب الرئيسي لإصابته بمرض الأنفلونزا الإهمال الطبي الذي تلقاه خلال مراجعته للمستشفيات الحكومية للعلاج من "نزلة برد" اصابته بتعرضه للماء البرد أثناء قيامه بإصلاح السخان الشمسي داخل المنزل "القيزر".

وبدأ الصلاحات قصته قائلا: "خلال الأسابيع الماضية تعرضت للماء البارد خلال قيامي بإصلاح السخان الشمسي "القيزر" فأصبت بـ"نزلة برد" وإعياء"، متابعا "وخلال مراجعتي لعدة مستشفيات حكومية في اليومين التاليين لم أستفد إلا الإهمال الطبي بالمسكنات".

وأضاف الصلاحات أنه "وبعد الضغط على إدارة مستشفى السلط الحكومي بإدخالي للعلاج، تبين بعد أسبوع وأنا على فراش العلاج وزيارة الأهل والأصدقاء لي أني مصاب بإنفلونزا الخنازير (H1-N1)"، متهما الإهمال الطبي بالمستشفيات الحكومية "نقل الفيايروس له".

وطالب الصلاحات خلال حديثه مع النقابة "حماية زملائه لكي لا يقعوا بفريسة الإهمال الطبي من قبل المستشفيات الحكومية والارتقاء بهم نحو بيئة صحية عالية الجودة"، واصفا إيه بأنها "صوتنا المسموع".

وختم الصلاحات حديثه أنه "تجاوز مرحلة الخطر، وحالته الصحية جيدة".
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.