• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

توقيف أشخاص للتحقيق معهم في قضية اختفاء مدير بريد الجفر

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-02-14
1402
توقيف أشخاص للتحقيق معهم في قضية اختفاء مدير بريد الجفر

اوقفت الاجهزة الأمنية عددا من الاشخاص إداريا للتحقيق معهم في محاولة للوصول إلى أي معلومة قد تسهم في الكشف عن مصير مدير بريد الجفر الشاب مروان ابو تايه (26 عاما)، بحسب الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الرائد محمد الخطيب الذي اشار الى أن   المعلومات الواردة خلال الاسبوع الماضي كانت جميعها متضاربة.

 واشار الى التنسيق مع الشرطة العربية والدولية وخصوصا في الدول المجاورة للمملكة في البحث عنه، وجاء فقدانه بالتزامن مع الظروف الجوية التي شهدتها المنطقة من رياح شديدة وغبار كثيف بداية الاسبوع الماضي.
 
وتصاعدت حدة الاشاعات المتعلقة باختفاء الشاب من بلدة الجفر بمحافظة معان، والتي تحولت إلى قضية تشغل الرأي العام في المنطقة مع دخول الحادثة الأسبوع الثاني من دون التوصل لنتائج أو دلائل تكشف مصيره.
 
وقال والد الشاب مروان، وهو فهد عايد أبو تايه أن ابنه مايزال مجهول المصير، مؤكدا أنه أصبح أسير المنزل بعد اختفاء ابنه. 
 
وقال ابو تايه إن الاشاعات التي يتناقلها العديد من المواطنين عن مصير ابنه زادت من سوء الحالة النفسية للأسرة، مشيرا إلى أن هناك العشرات من المكالمات يتلقاها يوميا من المواطنين للاستفسار عن صحة تلك الاشاعات.
 
وأضاف أن المعلومات التي رددها المواطنون في الأيام الماضية حول العثور على ابنه في احد الدول العربية المجاورة لا أساس لها من الصحة، مبينا انه وحتى الآن لا توجد أي معلومة حقيقية عن مصير ابنه.
 
وناشد ابو تايه جميع المؤسسات الرسمية والأهلية والمواطنين لمساعدته في العثور على ابنه الذي دخل في مصير مجهول، على حد تعبيره.
 
إلى ذلك أكد مدير قضاء الجفر محمد القطامين أن الأجهزة الأمنية ما تزال تبذل قصارى جهدها في عملية البحث والتحقيق في ظروف اختفاء الشاب مروان، إلا انه ولغاية الآن لا توجد أي معلومة تساهم في كشف مصيره"، مجددا "دعوته للمواطنين بالإدلاء بأي معلومة حتى ولو كانت بسيطة من شأنها الإسهام في العثور عليه".
 
وكانت الأجهزة الأمنية في محافظة معان قد واصلت عمليات البحث والتحري عن مروان، والذي أعلن عن فقدانه الأسبوع الماضي في ظروف غامضة، حسب ما ذكرت مصادر رسمية.
 
وأشارت المصادر ذاتها أن مروان فقد على بعد حوالي 6 كلم من الحدود السعودية، حيث تم العثور على سيارة وبداخلها حاجاته وامتعته الشخصية. الغد
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.