• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

السياحة : لم نعد برنامجاً لزيارة نجمة تليفزيون الواقع "كارداشيان"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-04-14
1000
السياحة : لم نعد برنامجاً لزيارة نجمة تليفزيون الواقع

 قال الناطق الإعلامي باسم وزارة السياحة والآثار زياد البطاينة إنه لا يوجد برنامج معد خصيصا لزيارة نجمة تليفزيون الواقع الأميركية الشهيرة كيم كارداشيان والمتوقع وصولها للأردن الأربعاء . 

وأكد البطاينة أن الوزارة عليها استثمار كل ما يلزم للترويج للمعالم السياحية في البلاد، وهو ما يجري في كل دول العالم التي تعمل على عملية التسويق والترويج لجذب السياح والمستثمرين لبلدانهم .

وأضاف أن الأردن يتميز عن غيره بتنوع منتجه السياحي ومناخه وتضاريسه وبيئته وأمنه واستقراره فمن الأجدر في مثل هذه الظروف الصعبة التي يمر بها العالم ونحن جزء منه أن نؤثر ونتأثر وننشط عملية الترويج والتسويق لمنتجنا السياحي. 
وأفاد البطاينة بأن إسرائيل استقدمت كاردشيان وغيرها وهذا مشرع للجميع كعملية من عمليات التسويق ومثلها عروض الأزياء والمعارض والمؤتمرات وغيرها.

وبحسب ما أعلنته وسائل إعلام إسرائيلية فإن النجمة الأميركية وزوجها يخططان لزيارة حائط البراق (الحائط الغربي للمسجد الأقصى) ومناطق أخرى في إسرائيل. 

وقالت وسائل الإعلام " ومن المقرر أن يتوجه الزوجان إلى الأردن عقب ختام زيارتهما لإسرائيل ظهر الأربعاء القادم". 
ولم يتسن معرفة من هي الجهة المنظمة لاستقبال النجمة الأميركية الشهيرة داخل الأردن.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

مواطنة14-04-2015

شو كنكو ناويين تتكفلوا بمصاريف رحلتها. معها فلوس كتير خليها تصرف على حالها منها، واذا في عندكو زيادة مصاري على قلوبكو، روحوا على قرى مادبا ووزعوها على البيوت المستورة بلكي رب العزة يرحمنا برحمته
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.