• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بالصور .. تفاصيل قاسية تحدث داخل سلطة المياه في الزرقاء

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-04-17
903
بالصور .. تفاصيل قاسية تحدث داخل سلطة المياه في الزرقاء

  صور ممتلئة بتفاصيل قاسية خلفتها الادارة الحكومية لسلطة المياه في محافظة الزرقاء،والتي الت منذ بداية العام الجاري لشركة مياه الاردن»مياهنا». 


الصورتان التاليتان فيض من غيض،لصور التقطت لمديرية مياه المحافظة،تظهر الاهمال والفوضى وتشويه المنظر العام لمرفق حكومي واضح انه عانى من قلة الصيانة لسنوات عديدة ماضية. 

الصورة الاولى تظهرغرفة المقسم والثانية غرفة الملفات والعدادات في المديرية ،توحيان بوضوح دون لبس أهمية تدخل القطاع الخاص في إدارة مرافق المياه،وكأن مهمة سلطة المياه فقط جباية اثمان المياه من المواطنين،بعد أن باتت عاجزة عن توفير الصيانة والتحديث المستمر لاداراتها ومنشآتها في ظل غياب الصيانة المستمرة. 

صورة المقسم وغرفة الملفات، اثنتان من عشرات الصور التي التقطت للمديرية تظهر تدني مستوى بيئة العمل التي يعمل فيها موظفو السلطة وما يعكسه ذلك على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين،وضرب «سلطة المياه»بعرض الحائط لاهمية صيانة مرافقها وهي التي لا تغيب عن التنظير على المواطنين دوما بضرورة صيانة خزانات منازلهم وعواماتها وعدادات المياه.


 
 
  •  
  •  
  •  
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.