• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

خلال لقاء مع النسور .. الاحزاب تناشد الملك بالعفو عن بني ارشيد بطلب من العبادي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-04-21
1103
خلال لقاء مع النسور .. الاحزاب تناشد الملك بالعفو عن بني ارشيد بطلب من العبادي

 وقع اثنان وعشرون امينا عاما لاحزاب اردنية على مناشدة لجلالة الملك، للعفو عن القيادي في جماعة الاخوان المسلمين زكي بني ارشيد، خلال لقاء جمعهم مع رئيس الوزراء ليلة امس استمر قرابة ثلاثة ساعات بحضور وزيري الاعلام د. محمد المومني والتنمية السياسية خالد الكلالدة.

وجاء توقيع المناشدة، بطلب من الامين العام لحزب الشورى الاسلامي الدكتور فراس العبادي للامناء العامين للاحزاب خلال مداخلة أمام رئيس الوزراء، ناشد فيها جلالة الملك العفو عن بني ارشيد، وأكد فيها ان الهاشميين الكرام طالما عفو واصفحوا وانهم اهل للخير والمسامحة والرحمة دوما.

والتقى رئيس الوزراء د. عبدالله النسور بالامناء العامين للاحزاب، تباحث معهم العديد من القضايا اهمها مسودة مشروع قانون الاحزاب والمشاكل والعقبات التي تواجه الاحزاب الاردنية.

وجاء في المناشدة رفض الاحزاب الاردنية الاساءة الى اي دولة شقيقة من قبل اي كان، مؤكدين ان العلاقات التي تربط الاردن بالدول العربية الشقيقة فوق كل اعتبار.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.