• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الاخوان يشككون ب”ثروتهم” الموهومة...وأوساط الجماعة تعتبر الحديث عن “عقارات بمليار” مثير للسخرية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-04-22
1698
الاخوان يشككون ب”ثروتهم” الموهومة...وأوساط الجماعة تعتبر الحديث عن “عقارات بمليار” مثير للسخرية

  شككت قيادات بارزة في الحركة الإسلامية الأردنية بالرواية التي تقدم بها بعض رموز "الإنشقاق المرخص” بخصوص وجود أموال وملكيات كبيرة مسجلة بإسم جمعية الأخوان المسلمين وتحدثت مصادر داخل التيار الأخواني  عن وجود قطعتي أرض في أفضل الأحوال تم تسجيلهما بإسم جمعية الأخوان المسلمين التي أصبحت فيما بعد جماعة الأخوان.

وكان المراقب العام الأسبق الشيخ عبد المجيد الذنيبات قد أبلغ ومجموعته التي أعلنت الإنشقاق وحصلت على ترخيص جمعية بإسم الأخوان لاحقا بأنه بصدد رفع دعاوى قضائية للحصول على الحق بالتصرف بملكيات وعقارات مسجلة بإسم الجمعية .

وشكك القيادي في الحركة المهندس علي أبو السكر بقانونية مثل هذه الإدعاءات كما إعتبر في مداخلة  الحديث عن ملكيات وعقارات مسجلة أصلا بإسم الأخوان المسلمين عبارة عن تهويل ومبالغات يمكن ضمها لسلسلة طويلة من الشائعات والتكهنات .

وكانت تقارير محلية قد قدرت وجود ملكيات بما يقترب من قيمة مليار دينار وهو ما إعتبره الشيخ أبو السكر غير صحيح.

وفي الأسبوع الماضي تحدثت تقارير محلية عن دعوى قضائية في مدينة إربد شمالي البلاد لتسجيل عقار تملكه جمعية الأخوان المسلمين بإسم الجمعية المسجلة حديثا ويترأسها الشيخ الذنيبات.

ويتوقع مراقبون ان يظهر قريبا نزاع على ملكية بعض العقارات والإستثمارات بين جماعة الأخوان المسلمين والجمعية الجديدة المرخصة .

ويتحدث خصوم الأخوان عن ثروات مسجلة بإسم أشخاص وهو ما يعتبره الشيخ ابو السكر تسريبات مثيرة للسخرية ومبالغات غير صحيحة 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.