• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

إصابات في اعتصام لطلبة التوجيهي..وتسليم عريضة للديوان الملكي للمطالبة بإعادة التدقيق

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-02-14
1623
إصابات في اعتصام لطلبة التوجيهي..وتسليم عريضة للديوان الملكي للمطالبة بإعادة التدقيق

نفذ عدد من طلبة التوجيهي اعتصاما جديدا أمام وزارة التربية والتعليم، صباح اليوم الأحد احتجاجا على النتائج الالكترونية التي أعلن عنها الوزير وأكد صحتها بنسبة 100% خلال مؤتمر صحفي حضرة وزيرا الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والناطق الرسمي باسم الحكومة.

 وتعرض عدد من الصحفيين لمضايقات أثناء تغطية الاعتصام, وحاول أحد رجال الأمن العام السيطرة على كاميرا احد المصورين للحيلولة دون تصوير مشهد إمراة تعرضت لإغماء أمام الدائرة و تم استدعاء رجال الدفاع المدني لإسعافها.حيث قالت المواطنة انها تعرضت للضرب والدفع إلى الأرض مما أدى الى إصابتها بجروح من قبل احد العاملين في وزارة التربية والتعليم خلال الاعتصام.
 
كما تمكن 150من طلبة التوجيهي وذويهم من الذين نفذوا الاعتصام من الوصول قبل قليل إلى الديوان الملكي بعد عدة محاولات صدهم من قبل قوات الدرك.حسب مراسلة الحقيقة الدولية. والتي قالت أنها تلقت اتصالات عديدة من الطلبة الذين أكدوا أن الديوان الملكي تسلم منهم عريضة طالبوا فيها بإعادة تدقيق دفاتر إجابات امتحان التوجيهي واخذ عينات منها وعرضها على لجنة من وزارة العدل لـ"معرفة حجم التلاعب الذي حصل في النتائج التي تم الإعلان عنها"، بحسب عريضة الطلبة.
 
وكانت قوات الدرك قد منعت نحو 600 طالب وطالبة من الذين اعتصموا ظهر اليوم أمام مديرية الامتحانات بوزارة التربية والتعليم من نقل الاعتصام إلى أمام الديوان الملكي .
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.