في مجلس الشعب المصري..طلب إحاطة يتهم تامر حسني بانتهاك كل الأخلاقيات والأعراف

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-02-23
1206
في مجلس الشعب المصري..طلب إحاطة يتهم تامر حسني بانتهاك كل الأخلاقيات والأعراف

قام النائب "مصطفى الجندي" بمجلس الشعب بالتقدم ببيان برلماني عاجل إلى رئيس المجلس د.فتحي سرور ، يطالب فيه بمحاكمة رئيس جامعة المنصورة لما حدث من فوضى وتحرشات جنسية بالبنات في استاد الجامعة أثناء حفل المطرب "تامر حسني" .

 وقال الجندي في حوار للحياة اليوم : نعم قدمت بيان عاجل وسأحوله لطلب إحاطة أحمل فيه كلاً من رئيس جامعة المنصورة والمطرب تامر حسني مسئولية ما حدث في حرم الجامعة من انتهاكات أخلاقية وفوضى وتحرشات جنسية بالبنات بسبب هذا الحفل والذي اعتبره مهزلة أخلاقية لم تراعي تقاليد المنصورة وخاصة وأنها بلد أرياف وما حدث يتنافى مع تقاليدها وعاداتها .
 
واعترض النائب مصطفى الجندي على سوء التنظيم في الحفل الذي أدى إلى هذا الاختلاط الشديد والازدحام ، ووجه انتقادات عنيفة لتامر حسني الذي طلب من البنات والشباب أن ينزلوا إلى أرض الإستاد ليرقصوا على أغانيه ، وقال الجندي : هذا منافي لتقاليد المنصورة وعاداتها فهو لم يحترم بناتها ولم يراعي حرمة بيوتها .
 
وتابع الجندي : لن أترك هذه المسألة ولن أسمح لرئيس جامعة المنصور بأن يفلت من العقاب خاصة وأنه اشترى شاشة كبيرة قيمتها 550 ألف جنيه لعرض حفل تامر حسني في حين هناك مقاعد مكسرة ومعامل في الجامعة في حاجة للتجديد ، لذا فأنا اتهمه بإهدار ميزانية الجامعة على حفل تامر حسني هذا غير سوء تنظيم الحفل والذي فتح أبواب الإستاد للجمهور العادي ولم يقتصر الحفل على طلاب الجامعة مما أدى إلى ازدحام شديد وتحرشات جنسية ، أما المطرب تامر حسني فأنا اتهمه هو أيضاً بانتهاك كل الأخلاقيات والأعراف .
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

شريف24-12-2010

بحبك ونفسى اشوفك
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.