• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

منصور عبيد الله رئيسا لاتحاد الرمثا بالتزكية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-04-26
1430
منصور عبيد الله رئيسا لاتحاد الرمثا بالتزكية

  احتفظ السيد منصور عبيد الله برئاسة نادي اتحاد الرمثا لولاية جديدة بالتزكية لعدم خوض اي من المنافسين الترشح لمنصب الرئاسه.

واغلق باب الترشح على مرشح واحد فقط لرئاسة النادي وهو الرئيس الحالي للنادي منصور عبيدالله,وأكد عبيدالله ان جميع المرشحين لعضوية الهيئة الادارية هم من ابناء النادي، ويسعون لخدمته، كاشفا النقاب عن محاولات للتوصل الى انتخاب هيئة ادارية جديدة بالتزكية اذا ما اقتنع بعض المرشحين بالانسحاب.

وأكد مصدر مقرب من نادي اتحاد الرمثا ان السعي المقبل سيكون لاستعادة الرجوع لدوري المناصير لعد أن هبط النادي هذا الموسم معتمدين على ابناء النادي.

وللعلم يتنافس على عضوية مجلس الادارة لنادي اتحاد الرمثا 17 عضو هم :م.أسامة البلاسمة، رائد عبيدالله، أحمد عبيدالله، زياد ذيابات، خالد ذيابات,ياسر العرجاني، عمر الذيابات، عصام الحوراني، أسعد النادي، فتحي البشابشة، حسين أبو الجزر، وصفي عبيدالله، عمر عبيدالله، سليم الذيابات، خالد البشابشة، ماجد الشرع، محمد عبيدالله. 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.