• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مئات الطلبة في "الاردنية" يعتصمون احتجاجا على قرار رفع الرسوم

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-04-29
1015
مئات الطلبة في

 : نظم المئات من طلبة الجامعة الاردنية اليوم الثلاثاء وقفة احتجاجية للمطالبة بالغاء قرار رفع رسوم الموازي والدراسات العليا إلى نسبة ١٠٠% .

وقال الناطق باسم التجمع الطلابي هشام عياصرة ان الوقفة تأتي بهدف إلغاء قرار رفع الرسوم الصادر عن رئاسة الجامعه نهاية العام الدراسي الماضي ، لما لها من اثر سلبي على العملية التعليمة لدى الطلبة . مؤكدا استمرارية التجمع الطلابي في الاحتجاج لحين العدول عن القرار .

واستهجن الطالب عياصرة عدم اكتراث الرئاسة بالفعاليات الطلابية ، داعيا إلى ضرورة ايجاد رئاسة الجامعه حلول جذرية بعيده عن جيوب طلبة العلم .

وتخللت الوقفة مسيره من كلية الهندسة ومجمع القاعات الإنسانية ، وجداريات ضخمة ، واسكتش ، وزجل ، ودبكة ، وفقرات تفاعلية عبرت عن مدى استياء الطلبة من قرار رفع الرسوم.

من جانبه، رفض رئيس اتحاد طلبة الجامعة الأردنية محمد السعايدة سياسة الخصخصة الممنهجة التي تتبعها الجامعة كحلول اقتصادية لها .لافتا إلى انه سيتبنى هموم الطلبة وقضايهم وعلى رأسها قضية رفع الرسوم. 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.