الأجهزة الأمنية تحبط محاولة نصب واحتيال بقيمة 5 ملايين دينار

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-02-23
1067
الأجهزة الأمنية تحبط محاولة نصب واحتيال بقيمة 5 ملايين دينار

تمكن العاملون في إدارة الأمن الوقائي /قسم البادية من إحباط محاولة احد الأشخاص  للنصب والاحتيال بقيمة خمس ملايين دينار أردني .

 وعن التفاصيل أشار الرائد الخطيب أنه وردت معلومات تفيد بنية احد الأشخاص بيع كمية من الذهب الرشادي حسب ادعائه تقدر ب(200) ألف قطعة بمبلغ خمس ملايين دينار إلى شخصين آخرين.
 
وأشار الخطيب انه وعلى الفور تم تشكيل فريق متابعة من الأجهزة المعنية وبدا الفريق بجمع المعلومات   حول هذا الشخص الذي كان يعمل على إيهام هؤلاء الشخصين بوجود كمية من الذهب الرشادي لديه وينوي بيعها بسعر منخفض وقام بإعطائهما قطعة من كمية الذهب كعينة لغايات فحصها والتأكد منها واتفق معهم على بيع كامل الكمية الذي ادعى بوجودها مقابل إعطاءه المبلغ الذي طلبه إلا انه قام بمماطلتهم واشترط حصوله على كامل المبلغ قبل تسليمهم كمية الذهب المتفق عليها .
 
وأضاف الخطيب انه تم ضبط هذا الشخص باتخاذ كافة الإجراءات القانونية والشرطية   وبحوزته خمس قطع أخرى كان ينوي استخدامها في عملية النصب والاحتيال وجرى إيداعه القضاء .
 
ويهيب المكتب الإعلامي من الإخوة المواطنين عدم الاستسلام لأحلام الثراء الخيالي السريع وغير القانوني لكي لا يقعوا ضحية نصب واحتيال   في براثن مثل هؤلاء الأشخاص .
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.