• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

وفاة و25 إصابة بحادث على طريق عجلون جرش

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-02-15
1690
وفاة و25 إصابة بحادث على طريق عجلون جرش

توفي شخص وأصيب 25 شخصا آخرون وصفت إصابتهم بين الخطيرة والمتوسطة والخفيفة بحادث سير وقع مساء أمس بين حافلة نقل عمومي ومتوسطة وبكب خصوصي في منطقة "أم الجلود" على طريق عجلون/ جرش.

  وتولت كوادر رجال الأمن تنظيم حركة السير في موقع الحادث الذي شهد انتشارا كثيفا لقطع السيارات وزجاجها على امتداد مساحة مائة متر، فيما تولت كوادر الدفاع المدني في محافظتي عجلون وجرش إسعاف المصابين ونقلهم الى المستشفيات القريبة بينما قام المارة بإخلاء بعض المصابين فور وقوع الحادث.
 
 وذكرت مصادر الشرطة المتواجدة في الموقع أنه لم يتم بعد تحديد أسباب الحادث بسبب تواجد المواطنين والمركبات في الموقع، مشيرة الى أنه سيتم تشكيل لجنة للتحقيق في أسباب الحادث التي تشير الدلائل الى أنها كانت بسبب السرعة الزائدة.
 
 وأوضحت مصادر الدفاع المدني في عجلون أنه تم إخلاء 11 حالة الى مستشفى الإيمان الحكومي بينها المتوفى سائق البكب معتز شعبان و10 إصابات تعود لشاهر عودة، ودينا الغزو، وسامي الغزو، وسفيان أيوب، ومحمد عبدالكريم، وعيسى عبدالكريم، وغالب نور، وناصر حسين، ونسيبة الصمادي، ورولا فريحات.
 
 فيما تم نقل 5 إصابات الى مستشفى جرش الحكومي وهم علي خطاطبة، ومحمد خير، وموسى محمد، ومحمود قويدر، وأدهم بني نصر، حيث تم تحويل موسى محمد إلى المدينة الطبية لخطورة حالته وإخضاع أدهم بني نصر إلى عملية جراحية في مستشفى جرش.الغد
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.