• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الأشغال الشاقة لمتهمين قاما بقتل صديقهما بــ 15 طعنة في حديقة بماركا الشمالية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-05-03
755
الأشغال الشاقة لمتهمين قاما بقتل صديقهما بــ 15 طعنة في حديقة بماركا الشمالية

  اسدلت محكمة الجنايات الكبرى الستار على قضية مقتل احد اصحاب الاسبقيات على يد اصدقائه في حديقة في ماركا الشمالية حيث قضت بحبس احدهما 25 عاما والثاني 20 عاما.


وعدّلت المحكمة العقوبة المسندة للمتهمين من جناية القتل العمد الى جناية القتل القصد وقررت وضع احدهما بالاشغال الشاقة المؤقتة مدة 25 عاما بعد ان رفعت العقوبة الصادرة بحقه من الحبس عشرين عاما الى 25 عاما كونه كان ارتكب جريمة قبل هذه الجريمة ولم يمض عليها عشر اعوام وانه وفق قانون العقوبات اذا كرر المتهم جريمة قبل انقضاء عشر سنوات على الجريمة الاولى تشدد العقوبة بحقه باضافة ربع العقوبة, فيما قضت بوضع المتهم الثاني بالاشغال الشاقة المؤقتة مدة عشرين عاما.

وأعلنت المحكمة في جلستها التي ترأسها القاضي طلال العقرباوي وحضور وكيل الدفاع المحامي الدكتور عيسى ابو فضه براءة خمسة آخين من جناية القتل العمد لعدم وجود اي دليل يربطهم بالجريمة.

وكان المتهمان والمجني عليه التقوا في حديقة في منطقة ماركا الشمالية عام 2012 كونهما اصدقاء وهناك نشب خلاف بينهم فأقدم المتهمان الاول والثاني على سحب سكاكين كانت بحوزتهما وادوات حادة وقاموا بطعنه 15 طعنة على انحاء متفرقة من جسده اردته قتيلا على الفور.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.