• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

عشائر الزعبي تمهل الحكومة 24 ساعة للاعتراف بمقتل ابنهم ويهددون باستخدام القوة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-05-03
1695
عشائر الزعبي تمهل الحكومة 24 ساعة للاعتراف بمقتل ابنهم ويهددون باستخدام القوة

  امهل ذوو الشاب عبدالله الزعبي الذي توفي بعد تعرضه للتعذيب على يد أفراد من الأمن العام في مركز أمن شمالي محافظة إربد، 24 ساعة للاعتراف بالجريمة واخذ عطوة اعتراف وإعدام أحد أفراد أمن المخدرات، 

وطالب المتحدثون في اجتماع عقد مساء اليوم في ديوان آل الزعبي في إربد، بتشكيل لجنة قانونية لمحاسبة المعتدين من أفراد مكافحة المخدرات، واصفين وفاة ولدهم تحت التعذيب بـ"الجريمة النكراء".

وأكدوا في الاجتماع الذي حضرته شخصيات من عشائر إربد، على رفضهم استلام جثة ابنهم "حتى بيان الحقيقة، وأخذ حق ابنهم"، بينما طالب أحد المتحدثين بما وصفه بـ"تشكيل لجنة لأخذ الثأر بالقوة والسلاح، إذا لم تبادر الحكومة بأخذ عطوة اعتراف".

وقالوا إنهم "يمهلون الحكومة أياماً" للكشف عن الجناة، وإلا فإنهم لن يسمحوا بأن يذهب دم ابنهم "هدراً" على حد تعبيرهم.وقال أحد أشقاء الفقيد، إنه يرفض الرواية الأمنية التي تقول إن "عبدالله" سقط من السطح، معللا رفضه بوجود "كدمات على الجثة، لا كسوراً"، مؤكداً أن شقيقه "قتل بطريقة وحشية".

وكان مصدر أمني مسؤول قد قال إن مديرية الأمن العام فتحت تحقيقا في حادثة وفاة الزعبي، موضحاً أن التحقيق سيجري مع أفراد الأمن ممن تواجدوا أثناء وقوع الحادثة، وفي حال ثبت تورط أحدهم أو تقصيره ستتم إحالتهم للمدعي العام.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.