• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

20 مليون دولار كندي منحة إضافية لدعم التعليم

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-02-15
1539
20 مليون دولار كندي منحة إضافية لدعم التعليم

وافقت الوكالة الكندية للتنمية الدولية اخيرا على تقديم منحة إضافية؛ لدعم المرحلة الثانية من برنامج الإصلاح التعليمي، من أجل الاقتصاد المعرفي بقيمة 20 مليون دولار كندي، حيث من المرتقب توقيع مذكرة التفاهم الخاصة بهذه المنحة قريباً.

 وبحث وزير التخطيط والتعاون الدولي جعفر حسان، خلال لقائه مدير برامج الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في الوكالة الكندية للتنمية الدولية Vincent Le Pape أولويات المملكة التنموية المستقبلية، موضحاً التحديات الاقتصادية التي تواجه المملكة والدور الذي يلعبه الأردن على المستوى الإقليمي.
 
وأكد حسان أهمية استمرارية الدعم المقدم للأردن، وزيادة هذا الدعم، وتنويعه في إطار الأولويات الخاصة بهذه المرحلة، وتم طرح عدد من المجالات، ذات الأولوية التي يمكن للجانب الكندي المساهمة في دعمها بما في ذلك، دعم قطاع التعليم العالي والتدريب المهني وإصلاح كليات المجتمع.
 
وتم خلال الاجتماع بحث علاقات التعاون الثنائي بين البلدين، وأكد المسؤول الكندي خلال الاجتماع، التزام بلاده في الاستمرار بتقديم المستوى نفسه من الدعم للأردن، خلال الفترة المقبلة، وبالأخص في مجالات التعليم والتدريب المهني، وسينظر الجانب الكندي في أولويات إضافية لبرنامج المساعدات المستقبلي بما في ذلك الإصلاح في قطاع التعليم العالي.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.