• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بالفيديو... وزير التربية والتعليم يفضح منظومة التعليم الجامعي ..ويتوعد باليمين بعدم التعيين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-05-10
1241
بالفيديو... وزير التربية والتعليم يفضح منظومة التعليم الجامعي ..ويتوعد باليمين بعدم التعيين

 أكد نائب رئيس الوزراء وزير التربية والتعليم الدكتور محمد ذنيبات بأن الوزارة لن تكون المكان لحل مشكلة البطالة في الأردن .


وبين الدكتور النذيبات بان منظومة التعليم الجامعي والمدرسي في الأردن تعاني من خلل كبير في مخرجاته ، خاصة بعد الامتحانات التنافسية التي قامت بعقدها الوزارة للمرشحين لإشغال وظيفة معلم في وزارة التربية والتعليم .

وأوضح الذنيبات بان الامتحانات كشفت بان هناك مواطن خلل لايمكن السكوت عنها وتغليبها على مصلحة الوطن ، مبيناً بان هناك حوالي 500 مرشح ممن يحملون مؤهل بكالوريوس في الشريعة لم يستطع احد الاجابة على الفرق بين السور الملكية والمدنية . الامر الذي يثير العديد من التساؤلات والتعجب في نفس الوقت .

واكد الذنيبات بان عملية التعيين عن طريق الدور في وزارة التربية والتعليم مضت ولن تعود ، ولن تكون وزارة التربية والتعليم مكاناً لحل مشكلة البطالة في الاردن . مقسماً بالله بان ما دام يرأس الوزارة فلن يكون هناك معلماً الا ويتمتع بالكفاءة والعلم من خلال خضوعه للامتحان ونجاحه وايضاً خضوعه لدورات تدريبية .


 
 
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.