• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

هل يلعب حارسنا الشويكي في منتخب فلسطين؟

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-05-10
1291
هل يلعب حارسنا الشويكي في منتخب فلسطين؟

 بات حارس المرمى عزمي الشويكي، المحترف في صفوف أهلي الخليل الفلسطيني مرشحاً بقوة للإنضمام لصفوف منتخب فلسطين لكرة القدم، ليمثله في التصفيات الآسيوية المقبلة.

وظهر الشويكي بمستوى متميز ما جعله ضمن الخيارات المقبلة، بعدما تم طرح الفكرة على الشويكي الذي ينتظر أن يدرس الفكرة قبل أن يرد رسمياً في الأيام القليلة المقبلة.

وكشف مصادر مقربة من الاتحاد الفلسطيني عن أن النية لدى الشويكي تتجه نحو الموافقة .

وبدأ عزمي الشويكي مسيرته الكروية مع فريق الجزيرة الذي أعاره في أكثر من مرة لعدة فرق فلسطينية بهدف الإحتراف حيث خاض عدة تجارب أبرزها مع فريق شباب الخليل وفريق أهلي الخليل مثلما تم إعارته لفريق الكرمل الأردني.

ولم يأخذ الشويكي الفرصة المناسبة مع فريقه السابق الجزيرة ، ما دفعه ليواصل مسيرته الإحترافية الناجحة في فلسطين وبخاصة أنه يمتلك وثائق تتيح له الإقامة هناك والإنتقال من عمان إلى الخليل بأي وقت يشاءه.

وخطف عزمي الشويكي الأضواء عندما تألق في نهائي كأس فلسطين وقاد فريقه أهليل الخليل لإحتضان اللقب لأول مرة بتاريخ مسيرة الفريق بعدما تصدى لضربات الجزاء في المباراة النهائية أمام مركز بلاطة ولعب دوراً مهما في وصوله للمباراة النهائية بفضل براعته وتألقه.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.