• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الصيفي: حالة هايل غير مستقرة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-05-17
1222
الصيفي: حالة هايل غير مستقرة

 كشف لاعب المنتخب الأردني ومحترف السالمية عدي الصيفي ان حالة زميله الدولي ومحترف النادي العربي أحمد هايل الصحية تنتكس من وقت لآخر ومنذ عودته من الكويت بعد ان قضى أكثر من شهر داخل المستشفى في الكويت.

وقال الصيفي في مداخلة تلفزيونية بعد ان خرجت تصريحات عرباوية عن عدم رد النجم الأردني منذ عودته من الكويت على المسؤولين في النادي العربي، اشارة لرغبة من اللاعب انهاء علاقته بالنادي العربي.

وأوضح الصيفي ان حالة هايل لم تسمح ومنذ عودته الى الاردن من الكويت بالتواصل مع المسؤولين في النادي العربي، لاسيما ما يلبث ان تتحسن حالته، الا وتنتكس ويدخل اللاعب في مراجعات طبية عند الجهاز الطبي المعالج.

وأكد الصيفي ان هايل بمجرد ان تسمح حالته سيقوم بالتواصل مع النادي العربي، وسيحاول رد الجميل لهذا النادي الكبير، والذي دعم وبقوة هايل طوال وجوده في الكويت، وعلى الأخص في وعكته الصحية.

هذا وفور علم العربي بما قاله الصيفي قرر رئيس النادي العربي جمال الكاظمي ايفاد احد القائمين على النادي الى الاردن للاطمئنان على صحة هايل، ومن ثم وضع امكانات النادي الكويتي تحت تصرف اللاعب. 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.