• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

وفاة " معلمة " لرفض طبيب الطواريء بمستشفى الامير فيصل بالزرقاء معالجتها .. والسبب ؟!!

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-05-17
2181
وفاة

 المعلمة شادية طاهر من مدرسة آمنة بنت وهب في لواء الرصيفة ، فارقت الحياة صباح اليوم الاحد اثر نزيف في الدماغ ، و ذلك بعد ان رفض طبيب الطواريء بمستشفى الامير فيصل معالجتها !!

و في التفاصيل :

فان المعلمة قامت بمراجعة مستشفى الامير فيصل مع زوجها ( ياسر احمد) فجر الثلاثاء ، و هي تعاني من الم شديد في الرأس واستفراغ ،فرفض طبيب معالجتها ..بحجة الاضراب !!' ابّان مقتل الطبيب ابو ريشة ' ! ، مكتفيا بصرف مسكن للالم ..

وفي اليوم التالي سقطت المعلمة مغشيا عليها ' الاربعاء الماضي ' في منزلها ..الى ان تم نقلها الى مستشفى الامير فيصل عن طريق فرق الدفاع المدني والاسعاف ، ليتم تحويلها مباشرة الى مستشفى المدينة الطبية بحالة حرجة جدا وبغيبوبة تامة .. الى ان فارقت الحياة صباح اليوم الاحد ، مخلّفة ورائها زوجها وأربعة من الاطفال باتوا ايتاما !!

هذا و طالب المعلمون بفتح تحقيق مع الطبيب المذكور في مستشفى فيصل ، و تحميله مسؤولية عدم اتخاذ الاجراءات الطبية اللازمة و الطارئة لتلك الحالة التي لو تم معالجتها بوقتها لما الت الامور الى وفاتها ، مؤمنين بقضاء الله وقدره !!

و بين معلمون انه كما للاطباء حقّ يدافعون عنه للمواطن حق يداقع عنه ، و ما نتيجة عدم التعمال اللاانساني من طبيب واحد الا فقدان حياة لام و زوجة و معلمة ، فارقت الحياة و تكرت غصّة في قلوب من عرفها ألما و حزنا ..

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

farah19-05-2015

الله يرحمك يا معلمتي الفاضله مس شاديه
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

غصّة19-05-2015

الله يرحمها
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.