• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

ناعور .. أحبها عبر الفيسبوك وتقدم لخطبتها ليكتشف الكارثة!!!

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-05-20
1521
ناعور .. أحبها عبر الفيسبوك وتقدم لخطبتها ليكتشف الكارثة!!!

 أقدم شاب على خطبة فتاة أقام معها علاقة صداقة وحب عبر فيسبوك ليكتشف بأنه أحب فتاة أخرى لا علاقة لها بمن عرفها.

وفي التفاصيل، دامت علاقة حب بين شاب وفتاة لفترة طويلة تعدت العام، قدما لبعضهما كل ما بوسعهما من حب وحنان بالإضافة إلى المساعدات المالية للفتاة من قبل الشاب بعد أن أخبرته بأن والدها متوفي وهي من تصرف على عائلتها.

والغريب بالموضوع أن الشاب والفتاة لم يلتقيا طوال فترة معرفتهما ببعض بحجة أن أهلها من النوع المتشدد ولن يسمحوا لها بذلك، الأمر الذي جعل الشاب يكتفي فقط بصورها التي كانت ترسلها له عبر حسابها في فيسبوك بالإضافة إلى المكالمات الهاتفية.

وعندما عقد الشاب نيته على خطبة الفتاة التي أحبها طلب منها رقم هاتف والدها إلا أنها أخبرته بأنها أخبأت عليه سراً ،وبعد أن أعطاها الأمان بأنه لن يغضب ولن يتخلى عنها مهما كانت طبيعة السر اعترفت له بأن الصور التي شاهدها هي لصديقتها وليست لها.

ولم تكن صدمة الشاب كبيرة بذلك السر على الرغم من انزعاجه منها إلا أن الكارثة أصابته عندما وصل لبيت أهلها مع والده ووالدته ليكتشف بأن من أحبها قبيحة المنظر وتكبره بعشرة سنوات الأمر الذي اضطر بوالديه الخروج بسرعة فائقة، أما الشاب فغادر المكان قائلاً لها بكل احترام:انتي ما شالله عليكي مو ناقصك شي بس شوفيلك ضحية غيري'.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.