• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"أمن الدولة" توافق على الإفراج عن التل ومحادين بكفالة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-02-15
1368
"أمن الدولة" توافق على الإفراج عن التل ومحادين بكفالة

اعلم النائب العام لمحكمة امن الدولة المفوض العام للمركز الوطني لحقوق الإنسان صباح اليوم بموافقة محكمة امن الدولة بالإفراج عن كل من الصحفي موفق محادين والدكتور سفيان التل بالكفالة . وقد قام المركز الوطني بإعلام ذوي الموقوفين بهذه القرار وطلب منهم التوجه إلى المحكمة لإنهاء إجراءات التكفيل .

وكان مدعي عام محكمة أمن الدولة قرر توقيف المحادين والتل 15 يوما على ذمة القضية في سجن الجويدة بعد تهم تقدم بها عدد من المتقاعدين العسكريين تتعلق بالاساءة للجيش ودماء الشهداء الأردنيين إثر تصريحات أدليا بها لوسائل إعلام مختلفة حول تفجير خوست في أفغانستان.

 كما كانت فاعليات نقابية وحزبية وحقوقية طالبت بإطلاق سراح محادين والتل، واعتبرت أن إحالتهما الى محكمة أمن الدولة أمر "يخالف التصريحات الرسمية التي تتحدث عن المضي في طريق الإصلاح السياسي".

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

من هالوطن الحبيب16-02-2010

أعتقد بأن هناك العديد من الوسائل المشروعة (وبعيدا عن الميكافيلية), لطرح فكرة أو رأي والسعي لاقناع الأخر بها, وذات الوسائل الهادفة للظهور الاعلامي. أما اللجوء للوسائل التي تسيء الى أنقى وأطهر وأشرف المؤسسات والى أبناءها الأوفياء الذين نذروا أنفسهم لهذا الوطن العزيز, والى الع
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.