• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مواطن يتفاجأ باضافة زوجة جديدة على دفتر العائلة .. وموظف الأحوال : "هذه مرتك دبر حالك"!!

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-05-21
1248
مواطن يتفاجأ باضافة زوجة جديدة على دفتر العائلة .. وموظف الأحوال :

  اشتكى أحد المواطنين وهو المحامي 'محمد خير الربابعة ' عن إهمال احد موظفي دائرة الأحوال المدنية فرع الزرقاء وذلك بعد أن إكتشف ان الموظف قد اضاف في دفتر العائلة الخاص به زوجة ثانية لا يعرفها !!.

وفي التفاصيل التي رواها المحامي الربابعة ، بأنه رزق بمولودته الجديدة 'سالي' في تاريخ 14/5 ليذهب بعد أيام لثبيت الواقعة واستصدار شهادة الميلاد في مكتب الاحوال المدنية / الزرقاء ، وبعد تقديم الاوراق اللازمة طلب منه الموظف العودة بعد ساعتين وذلك بعد أن تسلم دفتر العائلة لاضافة المولودة 'سالي 'عليه .

وبعد مرور الوقت المطلوب، عاد الربابعة للموظف وبالفعل استلم شهادة الميلاد ودفتر العائلة وخلال تفقده للدفتر صدم مما رأه ، فلم يكن مولودته سالي الوحيدة المضافة على دفتر العائلة ، فقد كان هناك زوجة ثانية مضافة بجميع معلوماتها !!

وعلى الفور ابلغ الربابعة الموظف عن الخطأ الموجود ، إلا أن الموظف لم يتجاوب أبدا معه مؤكداً له أنها زوجته بحسب القيود الرسمية وقال له ' 'هذه مرتك دبر حالك'!! ، وبعد جدال طويل قال له الموظف أن زوجته الجديدة قيدها صادر من مكتب أحول ماركا وعليه مراجعتهم إن كان هناك خطاً .

مر اليوم على اسرة الربابعة بعد ان حول فرحتهم إلى حالة من الخوف والشك خاصة من اهل زوجته الذين استبعدوا في بادئ الأمر من وجود خطاً .

وفي صباح اليوم التالي وفي مكتب أحوال المدنية تبين أن الزوجة الثانية متزوجة من رجل وعندها اطفال وكان اللبس في الموضوع هو تشابه رقم الوطني لزوجه بالمحامي الربابعة ليتم اصلاح الخطأ على الفور .

الربابعة أكد أن البعض قد يجد الأمر فيه شئ بالطرافة ولكنه على العكس فقد جعل اسرة كاملة تنسى الفرحة بمولودها وتنتظر الحقيقة ، مشيراً أنه ايضا من غير المعلوم ما قد يحصل لو أن الزوجة المضافة بالخطأ علمت او علم زوجها بالأمر، نترك الإجابة لدائرة الأحوال المدنية

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.