• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

فضيحة فلم الشواذ.. الجهات الرسمية تتقاذف المسؤولية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-05-21
1756
فضيحة فلم الشواذ.. الجهات الرسمية تتقاذف المسؤولية

 -محمود الشمايلة

انقسمت الاجهزة الرسمية ما بين متفاجيء وبين طالب لمهلة او متنصل من المسؤولية في الرد على استفسارات "جفرا نيوز" حول تصوير فلم اباحي لشواذ في عدد من المواقع الاثرية الاردنية.وهو الخبر الذي انفردت "جفرا نيوز " بنشره صباح اليوم الأربعاء.

المواقع الاثرية الاردنية من المفترض ان تخضع للرقابة من قبل الجهات المختصة والمسؤولة عن حماية وسلامة هذا الاماكن ورقابتها على مدار الساعة.وحاولت  "جفرا نيوز" التواصل مع كافة الجهات المختصة للاستفسار عن رقابتها اين كانت؟ وكيف تم التصوير؟ ومن المسؤول عن اعطاء الموافقات لهذه الجهة للتصوير او كيف تم التصوير دون علم او دراية من المراقبين؟؟

من جانبها طلبت وزارة السياحة امهالها يوما قبل الرد على القضية في حين أن شرطة السياحة رفضت التعليق، وأما وزارة الداخلية فأخلت مسؤوليتها وانكرت معرفتها بالقضية فيما نفت هيئة المرئي والمسموع بشكل قاطع انها منحت منتجي الفلم تصريحا بالتصوير ودون ان يكون لديها اجابة كيف تم تصوير الفلم إلا أن تقول بان منح التصاريح من اختصاص الجهات الأمنية.


الاجابات كلها كانت متشابهة في "التنصل من المسؤولية او تقاذف المسؤوليات" ومايثير مزيدا من الأسئلة حول هذا التهرب من الإجابة على الفلم أنه من  المفترض ان الاماكن السياحية مثل البتراء او ام قيس أن تكون مراقبة عبر الكاميرات او  من درويات راجلة ، لكن كيف غابت هذه الواقعة عن الرقابة؟ 

 الامر لا يتوقف عند هذه الحادثة فوضع المنطقة الملتهب يتطلب رقابة اكثر جدية وعدم تفويت اي شاردة او واردة، وعدم الاحتجاج بكبر مساحة تلك الاماكن، فلنفرض لا "سمح الله" ان يكون احد السياح او الزوار يخطط لعمل إرهابي في أحد هذه الامكان المهمة اثريا..........

موضوع الفيديو بالتأكيد اثار وسيثير اشمئزاز الاردنيين، ولا بد من تبيان الحقيقة لهم، كما انه لا يجوز ان يمر مرور الكرام دون تحمل الجهات المختصة لمسؤوليتها.وخاصة ان الشعب الأردني شعب محافظ متمسك بأخلاقه وعاداته وقيمه ولايجوز الإخلال بالآداب العامة كما ظهر في الفيديو.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.