• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

في حالة غريبة من نوعها .. أردنية تناشد والدها عبر الفيسبوك لتطليق والدتها !!

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-05-22
1258
في حالة غريبة من نوعها .. أردنية تناشد والدها عبر الفيسبوك لتطليق والدتها !!

 في حالة غريبة من نوعها اقدمت أردنية على مناشدة والدها لتطليق والدتها بأسرع وقت ممكن عبر منشور لها في موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك.

وفي التفاصيل، طالبت اردنية والدها بتطليق والدتها عبر منشور في الفيسبوك بسبب المعاناة الشديدة التي تعيشها والدتها معه وخاصة بعد ان تزوجت وتركت والدتها وحيدة معه، حيث اقدم الاب على منع والدتها من زيارتها بحجة أن زوجها غريب ولا يجوز دخول بيته.

واشارت الفتاة في منشورها على أنها حامل وأصبحت على وشك الولادة وعلى ضوء ذلك قام والدها بمنع زوجته الخروج من المنزل نهائياً خوفاً من زيارتها دون علمه بذلك، الأمر الذي أثار الخلافات بين العائلة، ولم تقتنع العائلية بأسباب الرجل الذي علل عدم سماحه بذلك بأن زوجته وهي الأم ، ما زالت صغيرة وجميلة ويغار عليها من إبنها وليس فقط من زوج إبنتها.

وما كانت ردة فعل الفتاة إلا وأن شجعت والدتها على الطلاق ومناشدة والدها عبر الفيسبوك للاسراع بذلك وخاصة بعد أن أصبحت والدتها تدخل مرحلة اكتئاب وصحتها تتراجع إلى الأسوأ.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.