• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

اشتباكات عنيفة بين مشجعي ريـال مدريد وبرشلونة في المطار

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-05-23
1252
اشتباكات عنيفة بين مشجعي ريـال مدريد وبرشلونة في المطار

 

نشبت اشتباكات عنيفة بين جماهير فريقي ريـال مدريد وبرشلونة، وذلك عقب تتويج الأخير بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم للمرة الثالثة والعشرين في تاريخه، إثر فوزه على نظيره أتلتيكو مدريد بهدف دون مقابل، في المباراة التي جرت بينهما، مساء الأحد، على ملعب "فيثنتي كالديرون" معقل فريق أتلتيكو مدريد في الجولة السابعة والثلاثين وقبل الأخيرة من بطولة الليجا.

وبحسب برنامج "التشيرنجيتو" الرياضي الإسباني، فقد اندلعت اشتباكات عنيفة بين جماهير فريقي ريـال مدريد وبرشلونة في مطار "إل برات" بمدينة برشلونة، وذلك عقب تتويج الأخير بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم للمرة الثالثة والعشرين في تاريخه، إثر فوزه على نظيره أتلتيكو مدريد بنتيجة هدف دون مقابل.

ووفقاً للبرنامج الذي يُبث على قناة "لا سيكستا" الإسبانية، فإن مشجعي الفريقين قد أطلقوا الهتافات العدائية فيما بينهم، قبل أن يتطور الأمر ليصل إلى الاشتباك بالأيدي بين الطرفين.

وبدت جماهير ريـال مدريد، من خلال مقطع الفيديو الذي تم بثه عبر برنامج "التشيرنجيتو" الرياضي الإسباني، غاضبة بعد خروج فريقها هذا الموسم خالي الوفاض من كافة البطولات المحلية والقارية، حيث حلَّ النادي الملكي في المركز الثاني على صعيد سُلم ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم خلف فريق برشلونة، حامل اللقب.

بينما بدت جماهير فريق البلاوجرانا في قمة سعادتها، بعد نجاح فريقها في التتويج بلقب الليجا للمرة الثالثة والعشرين في تاريخه والخامسة في آخر سبعة مواسم، وهي البطولة التي ستمنح للاعبي الفريق حافزاً قوياً من أجل تحقيق الثلاثية التاريخية للمرة الثانية في تاريخ فريق برشلونة، الذي سبق وأن تُوج بالثلاثية في موسم 2008-2009.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.