• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

ارتفاع ضحايا انفجار قنبلة بالأغوار إلى 3 بوفاة "علي"..وذووه يرفضون استلام جثمانه

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-05-24
1030
ارتفاع ضحايا انفجار قنبلة بالأغوار إلى 3 بوفاة

 توفي صباح اليوم الأحد، الطفل علي البيادرة (11 عاما) متأثرا بإصابات خطيرة تعرض لها إثر انفجار قنبلة في منطقة أبو سيدو بلواء الغور الشمالي ما يرفع عدد ضحايا الانفجار إلى 3.

ورفض ذوو الطفل علي استلام جثمانه من مستشفى المدينة الطبية احتجاجا على بطء إسعافه من قبل الجهات المعنية بعد وقوع الحادثة وعدم قيام أي جهة رسمية بزيارته أثناء رقوده بالمستشفى.

وكان طفلان توفيا وأصيب آخران بحروق في أنحاء متفرقة جراء انفجار قنبلة قديمة عثروا عليها الخميس الماضي بينما كانوا يعبثون بمكب للخردة في منطقة ابو سيدو بلواء الغور الشمالي، بحسب مصدر أمني في المنطقة.

وأكد المصدر انه واثناء قيام الاطفال وهم من سكان منطقة الكريمة بجمع الخردة عثروا على قنبلة، وقاموا بدحرجتها من مكان الى آخر مما أدى الى انفجارها بهم، لتتسبب بمقتل اثنين منهم واصابة اثنين آخرين وصفت حالتهما بالخطرة.

وأضاف المصدر أن الطفلين المتوفيين هما أخوان، فيما نقل الطفلان الآخران الى مستشفى أبو عبيدة لإسعافهما، ثم الى أحد مستشفيات مدينة اربد لتلقي العلاج قبل نقلهما إلى مستشفى المدينة الطبية.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.