• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

شاب عشريني يفلت من حبل المشنقة لقتله زوجته ببندقية بالخطأ في عمان

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-05-24
1176
شاب عشريني يفلت من حبل المشنقة لقتله زوجته ببندقية بالخطأ في عمان

  افلت شاب عشريني كان أقدم على قتل زوجته ببندقية بالخطأ في منطقة جبل النصر في عمان,من حبل المشنقة، بعد ان قضت محكمة الجنايات الكبرى اليوم الاحد بحبسه ثلاث سنوات. 

وفي تفاصيل القضية فان صديق المتهم اعطاه بندقية كأمانة على ان يحتفظ بها المتهم لفترة ويعيدها له عندما يطلب ذلك. واحضر المتهم البندقية واعطاها لزوجته لتخبئها له.

وفي المساء اخذ البندقية وبدأ يعبث بها حيث تبين انها تحتوي على طلقة خرجت منه بالخطأ اصابت زوجته العشرينية في رقبتها بالخطأ ما ادى الى سقوطها ارضا مضرجة بدمائها.

وكانت النيابة العامة اسندت له تهمة جناية القتل العمد والتي في حال ثبوتها فان عقوبتها تصل الى الاعدام شنقا حتى الموت.

وقررت المحكمة في جلستها التي عقدت برئاسة القاضي طلال العقرباوي وعضوية القاضيين اشرف العبدالله وعلي الشتيوي وحضور وكيل الدفاع عن المتهم المحامي الدكتور عيسى ابو فضة تعديل وصف التهمة المسندة اليه من جناية القتل العمد الى جنحة القتل غير المقصود "الخطأ" وحبسه ثلاث سنوات .

ويذكر ان المحكمة رفعت العقوبة بحقه الى الحد الاعلى "ثلاث سنوات" لهذه الجريمة لان اعماله تضمنت طيشا ورعونة على درجة عالية.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.