• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

نتنياهو: جهودنا أثمرت بإلغاء طلب تجميد عضويتنا في "الفيفا"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-05-29
881
نتنياهو: جهودنا أثمرت بإلغاء طلب تجميد عضويتنا في

 أعرب رئيس وزراء كيان العدو الصهيوني بنيامين نتنياهو عن ارتياحه الكبير بعد إعلان السلطة الفلسطينية سحب طلبها بتجميد عضوية الكيان في الاتحاد الدولي لكرة القدم " الفيفا" .

وأكد نتنياهو في بيان صدر عن ديوانه مساء اليوم الجمعة " أن جهود إسرائيل الدولية أثبتت نجاحها وأدت إلى إخفاق السلطة الفلسطينية في محاولة للإطاحة بها في الفيفا ".

وأكد نتنياهو أن الكيان الصهيوني يريد تحقيق "السلام" , وقال " الطريق الوحيد لتحقيق السلام يكون عبر المفاوضات المباشرة بيننا وبين السلطة , لا عبر التدابير أحادية الجانب " .

من جانبها قالت وزيرة الرياضة الصهيونية ميري ريغف أن إلغاء طلب تجميد عضوية الكيان الصهيوني في " الفيفا" يعد إنتصارا كبير للرياضة.

ونقلت صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية عن ريغيف توجيه دعوة إلى رئيس اتحاد كرة القدم في السلطة جبريل الرجوب لعقد لقاء ثنائي يجمعهما للحديث حول مختلف القضايا .

وكان رئيس اتحاد كرة القدم جبريل فاجأ الجماهير الفلسطينية بإعلانه سحب طلب طرد الاتحاد الصهيوني من الفيفا، خلال كلمة ألقاها في مؤتمر كونغرس الفيفا بزيورخ السويسرية اليوم، ثم تقدم بطلب لتشكيل لجنة تساعد في حرية حركة اللاعبين الفلسطينيين.


هذا و قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، اليوم الجمعة، إرسال لجنة دولية لمراقبة حرية حركة اللاعبين في فلسطين، وذلك بناء على طلب الرجوب، الذي تقدم بهذا الطلب بعد أن سحب طلب تعليق عضوية كيان العدو الصهيوني في الفيفا.

 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

يوسف عمر30-05-2015

وهكذا قام الرجوب باسعاد نتنياهو بسحب طلبه لطرد او تجميد عضوية اسرائيل في الفيفا!!
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.