• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

السيلاوي:السيف الذي اشهره الرجوب احتفالا ببلاتر أمنيتي ان يقطع رأس الرويبضة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-06-01
1842
السيلاوي:السيف الذي اشهره الرجوب احتفالا ببلاتر أمنيتي ان يقطع رأس الرويبضة

  قال الزميل سعد السيلاوي في مقالة كشف فيها عن إتصال اجراه مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس بواسطة السفير الفلسطيني في عمّان.

وأكد عباس في الاتصال الهاتفي أنه كان مع الأمير علي في انتخابات رئاسة الإتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) منذ اليوم الاول.

واوضح السيلاوي أن الرئيس ابو مازن وعد باجراءات بعد عودته الى رام الله .

وتالياً نص المقالة التي ارسلها الزميل السيلاوي  : 

في الحديث الشريف عن الرسول ( صلى الله عليه وسلم ) قال: "سيأتي على الناس سنوات خدّاعات يصدّق فيها الكاذب ويكذّب فيها الصادق ويؤتمن فيها الخائن ويخّون فيها الأمين وينطق فيها الرويبضة، قيل وما الرويبضة يارسول الله قال: الرجل التافه يتكلم في أمر العامة". صدق رسول الله

ولعله اليوم جبريل الرجوب الذي حاول وفشل في دك أسفين في علاقات الشعبين الأردني والفلسطيني من خلال موقفه المشبوه في انتخابات الفيفا.

الرئيس الفلسطيني محمود عباس كان مع الأمير علي منذ اليوم الأول، هذا ما أكده لي خلال اتصال هاتفي أجريته معه عبر طيب الذكر عطا الله الخيري سفير فلسطين في الأردن الذي يرافق أبو مازن في رحلته إلى قطر (حالياً) .

اتصلت مع رأس الهرم الفلسطيني معترضا على موقف صديق الأمس الرجوب وطلبت منه بصراحة أن يرسله إلى منزله وأن يقيله عن رئاسة اتحاد كرة القدم الفلسطيني وقلت للرئيس أن للأمير علي في فلسطين أكثر من أي فلسطيني أو أردني لكن هذا الموقف فتح الباب على مصرعيه للذين يتصيدون في الماء العكر ويسعون لهدم علاقة ولحمة اردنية فلسطينية.

الناس فهمت ان موقف الرجوب هو بطلب من الرئيس ابو مازن او رغبة منه وهذا كلام ليس صحيحاً، ابو مازن وعد باجراءات بعد عودته الى رام الله وانا اعرفه على مدار اكثر من 30 عاما قائدا فلسطينيا عربيا مخلصا اذا وعد نفذ واذا قال صدق.

عاش الاردن وعاشت فلسطين وعلى طريقة الرئيس الراحل صدام حسين فاليخسأ الخاسؤون والسيف الذي اشهره الرجوب احتفالا ببلاتر أمنيتي ان يقطع رأس الرويبضة. - 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.