• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

القبض على أحد خاطفي السفير العيطان في ليبيا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-06-07
921
القبض على أحد خاطفي السفير العيطان في ليبيا

 قالت مصادر أمنية ليبية أنها ألقت القبض على احد الاشخاص المشاركين في خطف السفير الاردني السابق في ليبيا فواز العيطان بتاريخ 2015/4/15 من قبل جماعات مسلحة في مدينة بنغازي الليبية.


 واضافت المصادر انه بعد التحري وجمع المعلومات تم ضبط المدعو طلال محمد علي الجازوي، وبمواجهته بالمعلومات المتوفره عنه أعترف بأنه كان أحد الأشخاص الذين قاموا بخطف  سفير المملكه الأردنيه ( فواز العيطان ) في تلك الفترة قبل حوالي أكثر من عام وأستبداله بالأرهابي أحمد الدرسي الملقب ( بالنص) الذي كان موقوفاً في الاردن بتهمة محاولة تفجير مطار الملكة علياء الدولي في العام 2007.


وبحسب اعترافات المجرم ،قال أنه تقاضى مبلغ ( 50 ) ألف دينار مقابل ذلك،وأعترف بعلاقته بوضع الحقيبه المتفجره بجوار المحكمه العليا مقابل مستشفى 7 أكتوبر في شهر رمضان العام الماضي في ليبيا، كما أفاد بعلاقته بالحقيبه المتفجره بمنطقه السباله والتي راح ضحيتها خبير المتفجرات ( رجب العبار )، وأعترف كذلك بأنه شارك في وضع سيارتين مفخختين عند الضريح وأشتراكه في محاوله أغتيال جبريل العمامي والتابع لمركز البركه.


 كما أعترف بمشاركته بأغتيال ( أنيس الشطشاط ) في منطقه 602 والعديد من الجرائم.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.