• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

موظفون في وزارة المياه يحتجون على آليات صرف المكافآت

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-02-16
1478
موظفون في وزارة المياه يحتجون على آليات صرف المكافآت

احتج عدد من موظفي وزارة المياه على اليات منح المكافآت والحوافز والعلاوات داخل الوزارة معتبرين انها تصرف الى مجموعة محددة من الاشخاص دون غيرهم.

 وبيّن الموظفون في رسالة احتجاج حصلت العرب اليوم على نسخة منها ان الموظفين وعددهم تسعة يحصلون بشكل متكرر على المكافآت والحوافز في حين أن وزارة المياه بسلطتيها تضم 8 الاف موظف منهم140 موظفا في الوزارة وحدها.
 
وفي رد لامين عام وزارة المياه ميسون الزعبي على هذه الاعتراضات اوضحت أن الوزارة تقدمت لرئاسة الوزراء بمشروع نظام للمكافآت حيث تم تحويله لديوان التشريع ووزارة المالية في انتظار البت به.
 
الزعبي بينت أن الموظفين التسعة الذين يحصلون على المكافآت يعملون خارج ساعات الدوام الرسمي وحتى ساعة متأخرة من الليل ولذلك يتم صرف المكافآت لهم.
 
وبحسب ارقام وزارة المياه فأن المبلغ المرصود للمكافآت يصل الى 70 الف دينار بينما تتراوح مكافآت الموظف الواحد ما بين 150 دينارا - .1000
 
من جهة اخرى علمت العرب اليوم أن وزير المياه والري محمد النجار اوقف صرف المكافآت للموظفين في وزارته وذلك لمراجعة اليات صرفها من اجل تحقيق العدالة في التوزيع.
 
يذكر أن وزارة المياه تم انشاؤها عام 1984والملفت أنه طوال كل تلك السنوات تتمتع سلطتا المياه والاردن بنظام مكافآت بينما لم يتم وضع نظام مكافآت للوزارة.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.