• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

قصة حدثت في عمان .. لو صبر القاتل على المقتول

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-06-09
1375
قصة حدثت في عمان .. لو صبر القاتل على المقتول

  افلت شاب من حبل المشنقة بعد ان اعلنت محكمة الجنايات الكبرى براءته من جناية القتل العمد بحق شاب كان اطلق النار باتجاهه حيث ثبت للمحكمة ان الشاب توفي دهسا وان رصاصات المتهم لم تصبه.

 وفي التفاصيل، فان المتهم كان توعد بقتل المغدور وذهب الى البقالة التي يعمل بها في عمان وعندما اقترب من البقالة اطلق مقذوفات نارية من مسدس وبندقية صيد قاصدا قتله الا ان المغدور لاذ بالفرار وتفادى هذه المقذوفات واسرع باتجاه الشارع الرئيس، وفي الاثناء تصادف مرور باص كان يسير بسرعة جنونية ما ادى الى تعرضه للدهس حيث سقط على الفور مضرجا بدمائه. 

وقالت المحكمة في قرارها، ان سائق الباص اثناء قيادته كان يسير بسرعة فائقة وانه صدم المغدور صدمة قوية اسقطته ارضا وتبين ان سبب الوفاة هو النزف الدموي والصدمة العصبية الناتجة عن الكسر الخلفي في العنق وقطع النخاع الشوكي وتهتك احشاء الصدر. 

وقررت المحكمة تعديل وصف التهمة المسندة اليه من جناية الشروع بالقتل الى جنحة التهديد وحبسه سنة واحدة، ولكونه امضى المدة موقوفا قررت الافراج عنه. وأيدت محكمة التمييز الحكم الذي وجدته متفقاً والقانون من حيث الواقعة والتجريم والعقوبة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.