• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

اخبار العراب .. ( 35 )

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-06-24
2712
اخبار العراب .. ( 35 )

 +  كشف النائب موسى أبو سويلم سبب المشاجرة الجماعية المسلحة التي اندلعت فجر الاثنين بين أبناء عائلتين تنتميان للعشيرة ذاتها في منطقة شفا بدران شمالي العاصمة عمان وراح ضحيتها شاب ثلاثيني وأصيب خلالها 4 آخرون.


وقال النائب أبو سويلم  إن سبب المشاجرة يعود إلى خلاف بين شابين كانا يلعبان مباراة كرة قدم في أحد ملاعب المنطقة.
+  مطالبة بإقالة عماد فاخوري من وزارة التخطيط او صندوق الملك عبدالله ..

+  يحكى ان فعاليا عشائرية في مدينة السلط تقول ان رئيس الوزراء عبدالله النسور سيخوض الانتخابات النيابية المقبلة عن محافظة البلقاء

يحكى ان معلومات متعددة اكدت ان خبراء من امريكيا يدرسون الية إقامة منطقة حظر جوي على امتداد نحو 15 كلم باتجاه درعا فوق سوريا

  • ++يحكى ان ان مجلس الوزراء مدد خدمة عدد من السفراء رغم بلوغهم سن الستين سنة.. والسفراء هم :( علياء بوران ، زاهي الصمادي،حسن الجوارنة ، صقر ملكاوي، سهيل حداد ، فواز العطيان)
  • + نظرا للإحترام الذي يحظى به لدى الجميع.. ملف العشائر السنية في العراق وسوريا بيد رئيس الوزراء الاسبق فيصل الفايز.. قريبا

    + حقوق الإنسان في الأردن في تراجع.. وحقوقيون: ننتظر البرلمان القادم لتغيير الأوضاع الحالية

    + لماذا قامت شركة أرابتك الإماراتية، والتي تعد واحدة من كبرى الشركات العقارية التي تدعمها حكومة دبي، بإجراء سلسلة من التغييرات على ملكيتها؛ كان أبرزها "الإطاحة" بالملياردير الصغير "حسن إسميك" من منصبه.


     

    + كضيف ثقيل ووجه كريه غير مرغوب يطل علينا مهرجان جرش هذا العام في تحدي واستفزاز للمشاعر يقتحم الوطن في زمان ليس بزمانه متشحا بـ "عار" الرقص والغناء وتمايل الاجساد على نهر دماء يحيط بنا من كل صوب.

    + أدى انهيار عصبي تعرضت له إحدى طالبات التوجيهي عقب امتحان الرياضيات لوفاتها ظهر اليوم الإثنين بحسب ما ذكرت زميلاتها.


    بذخ وانفاق من اليمين والشمال هو ما يقوم به مدير عام شركة زين للاتصالات في الاردن احمد الهناندة من خلال السفريات السندبادية  والمياومات  والبدلات وخلافة من المصاريف  الباهظة .. والتي تقدر بمبالغ خيالية , ناهيك عن العطايا والهبات التي تصرف للمقربين والمحسوبين على شخص المدير دون حسيب او رقيب .. فهل تعلم شركة زين  الام  بتجاوزات الهناندة .. ؟؟

     معلومات تفصيلية عن رواتب كبار إداريي شركة مناجم الفوسفات. 

    وبحسب المصادر فإن الرواتب كانت كالتالي:
    رئيس مجلس الإدارة: 35 ألف دينار شهرياً
    نائب رئيس مجلس الإدارة: 25 ألف دينار شهرياً
    أعضاء مجلس الإدارة: 7 آلاف دينار لكل عضو

    ويقارب مجموع رواتب أعضاء مجلس الإدارة مليون ونصف المليون دينار سنوياً.

    إضافة إلى المياومات التي تبلغ 800 ديناراً في الأيام العادية، و1600 ديناراً عن كل يوم في عطل نهايات الأسبوع. وتشير ملاحظات من داخل الشركة أن معظم سفرات أعضاء مجلس الإدارة تأتي في عطلة الأسبوع ..

    + هل صحيح ان شركة اسمنت الشمالية تبيع الطن الصادر لدول عربية اقل ب.. 30  دينار مما تطرحة بالسوق المحلي .. وان صح ذلك اين الرقابة على الشركة التي تستغل المستهلك الاردني برفع الاسعار دون مبرر يذكر ؟؟

    + تفاجأ زبائن مشروع بورتو  البحر الميت من ان  عمليات شراء الشاليهات التى اعلنت عنها الشركة عبر وسائل الاعلام لا (تسجل) في دائرة الاراضي مطلقا كما جرت العادة او كما هو متبع قانونيا 

    كشفت تقارير رسمية عن تجاوزات في مؤسسة ضمان الودائع حيث قام ديوان المحاسبة بتدقيق السجلات والحسابات والبيانات المالية تبين وجود تجاوزات في قروض تمويل اسكان موظفي المؤسسة حيث لم تتضمن الموازنة السنوية للمؤسسة مخصص لتمويل قروض اسكان موظفي مؤسسة ضمان الودائع حيث يتم تخصيص مبلغ من ايرادات المؤسسة السنوية لتمويل قروض الاسكان من خلال مناقلات لبنود غير مدرجة بالموازنة قد .


    + هناك الكثير من المواقع الالكترونية لم يتم ترخيصها نظرا لعدم استكمال شروط الترخيص وفي المقابل هناك مواقع أخرى تم ترخيصها التفافا على القانون أما المواقع المخالفه التي تم ترخيصها على أساس أنها متخصصة شهريا تهربا من شروط التراخيص التي تتطلب تعيين رئيس تحرير يمتلك شهادة المزاولة أي بمعنى أن يكون عضو في نقابة الصحفيين أمضى 4سنوات وهي لا تمارس التخصص إنما هي مواقع إخباريه شامله تنشر ما تشاء وتحذف ما تشاء والأدلة والبراهين على ذلك موجوده وبإمكان هيئة الإعلام مراقبة مثل هذه المواقع لمعرفة مدى التزامهم بشروط الترخيص ..

    +اخر الصرعات .. تعيين أربعة من ابناء النواب في المجلس !!

    + اين وصلت نتائج التحقيق مع المدير التنفيذي لبنك الاسكان بعد ان اشيع بان البنك متورط في حسابات مالية تعود لمدير المخابرات الاسبق الذهبي .

     

     

    ااااا

    م

     

     

     

     

    +

     

     

     

     

    +

     

     

     

     

     

     

  •  
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.