• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بالتفاصيل...."عصابة تاكسي" مكونة من "سائق سيارة أجرة وسيدتين"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-06-26
1357
بالتفاصيل....

 تعرضت مواطنة مساء الخميس الى عملية سرقة اشترك فيها سائق سيارة أجرة وسيدتين في منطقة اللويبدة بالعاصمة عمان.

وقالت السيدة ان محفظتها سرقت من قبل سائق سيارة أجرة وسيدتان قبل موعد الافطار اثناء انتظارها لسيارة في منطقة اللويبدة، مشيرة الى انها اضطرت لقبول عرض سائق التاكسي الذي وقف لها اثناء انتظارها على دوار باريس وكان معه سيدتان كانتا في المقعد الخلفي واقنعها انهن على وشك الترجل من السيارة بعد مسافة قصيرة وبعدها سوف يقلها الى جبل الحسين.

واوضحت ان السيدتين حاولن اقناعها بان تركب في الداخل بحجة انهما اقتربن الى منطقتهن لكن هي رفضت طلبهن، وعندما اظهرت احدى السيدات انها وصلت، تظاهرت انها تحتاج الى صرافة لتستطيع دفع المبلغ لصاحب التاكسي فطلبت انزالها عند محل تجاري لكي يصرف لها، وعند انزالها تظاهرت السيدة الاخرى انها فقدت وعيها وتحتاج الى مساعدة، بينما استغلت السيدة الاولى نزولها الى المحل وعادت الى التاكسي ودفعت المعتدي عليها الى الداخل ما جعلها تصبح في منتصف المقعد الخلفي واخذن محفظتها.

واكدت السيدة انها لم تتذكر سوى محاولة سائق التاكسي اغلاق نوافذ السيارة واقفال الابواب لكي لا يسمع احد صراخها وبعدها تم انزالها ولاذوا بالفرار.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.