• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

ماذا يحدث في جامعة اليرموك ...طالب يقود سيارة الرئيس ..وسرقة سيارة من داخل كراج الحركة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-06-29
1051
ماذا يحدث في جامعة اليرموك ...طالب يقود سيارة الرئيس ..وسرقة سيارة من داخل كراج الحركة

 حركة غير منتظمة قبل مغادرة الرئيس الموسى لموقعه ، حيث شوهدت سيارة رئيس الجامعة يقودها طالب داخل الحرم الجامعي ، بينما تم سرقة احدى السيارات التابعة للجامعة من داخل كراج قسم الحركة في الجامعة .

وفي التفاصيل فقد أكدت مصادر مطلعة   بأن عدد من الأشخاص شاهدوا قيام احد الطلاب بقيادة سيارة رئيس جامعة اليرموك داخل الحرم الجامعي ، الامر الذي اثار غضب الموجودين كون السيارة ملك للجامعة وليس ملك لاي شخص حتى تمنح سيارة رئيس الجامعة لطالب يمكن ان يكون متهور ، يقوم بالاستعراض في داخل الجامعة .

وبموازاة ذلك فقد فقدت إحدى السيارات التابعة للجامعة ، وفي التفاصيل فقد روى احد المسؤولين لــ" الوقائع :بانه ومنذ اسبوع قام احد السواقين مما كانوا يركبون احدى السيارات التابعة للجامعة باصطفاف السيارة داخل الكراج التابعة لقسم الحركة ، وبعد مرور اقل من 10 دقائق وهي المدة التي قضاها السائق في الصلاة ، تفأجا بعدم وجود السيارة في الكراج ، حيث تم ابلاغ الاجهزة الامنية بحادثة السرقة ليتم تتبع السيارة من خلال الكاميرات الموجودة في الجامعة وذلك للقبض على السارق .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.