• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مفاجأة صادمة.. النائب العام المصري (صدمته) شاحنة ولم يقتل من التفجير !

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-06-30
1356
مفاجأة صادمة.. النائب العام المصري (صدمته) شاحنة ولم يقتل من التفجير !

 كشف مصدر أمني رفيع المستوى، عن مفاجئة جديدة في عملية اغتيال النائب العام المستشار هشام بركات، صباح اليوم، أن النائب العام صدمته سيارة نقل تحمل أسمنت أثناء هروبه من موقع الانفجار متجها إلى منزله
أشار المصدر إلى أن عملية استهداف الموكب تمت بسيارتين وموتوسيكل ملغمين، وأن السيارتين انفجرتا في سيارات التمويه التي تسبق موكب النائب العام.

وأضاف المصدر في تصريحات صحفية أن المستشار هشام بركات نزل من سيارته المصفحة، بناء على تعليمات الأمن المرافق له، واتجه مسرعا ناحية منزله، وفي أثناء مروره اصطدم بسيارة مسرعة كانت تنقل أسمنت، وحاولت تفادي التفجيرات، فصدمت النائب العام وطرحته أرضا، وتسببت في إصابات بالغة نُقل على إثرها لغرفة العناية المركزة. حسب ما ذكره موقع "دوت مصر".

بينما جاء في الرواية الرسمية أن الانفجار استهدف موكب بركات بسيارة مفخخة في منطقة مصر الجديدة، صباح الإثنين، وأسفر عن مقتله، وإصابة 7 من طاقم حراسته، بالإضافة إلى مصاب مدني.

وأعلنت حركة تسمي نفسها "المقاومة الشعبية" بالجيزة، مسؤوليتها عن الحادث، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.