• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الاشغال الشاقة لقاتل شقيقته خنقا ودعسا بالاقدام في الزرقاء

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-07-02
955
الاشغال الشاقة لقاتل شقيقته خنقا ودعسا بالاقدام في الزرقاء

 خفضت محكمة الجنايات الكبرى الثلاثاء الماضي، حكما بالاشغال الشاقة عن قاتل شقيقته بالزرقاء خنقا ودعسا بالاقدام من 20 عاما الى نصف المدة لاسقاط عائلة المغدورة الحق الشخصي عن القاتل والذي اعتبرته المحكمة سببا لتخفيض العقوبة.

ودانت المحكمة القاتل البالغ من العمر 35 عاما بجرم القتل العمد فيما برأت شقيقة الاخر من ذات الجرم لعدم قيام الدليل القانوني بحقه.

وكانت المغدورة قد تركت بيت والدتها التي تسكن به على اثر خلافات مع زوجها واقامت مع ابنائها في شقة مستأجرة الا ان ذلك لم يروق للمتهم وقرر قتلها الا ان مقصده خاب حيث منعه افراد اسرته.

ومنذ ذلك التاريخ من عام 2014 وهو يتحين الوقت المناسب لقتل المغدورة وفي شهر تشرين الاول بعد ان علم بان شقيقته المغدورة ذهبت لمنزل والدتها عندها ايقن ان مخططه الاجرامي سيرى النور.

وحسب الوقائع فان المتهم تناول لتر "مشروبات كحولية" وذهب الى حيث شقيقته ومجرد مشاهدته لها لكمها على راسها فطرحها ارضا وضغط على عنقها بكلتا يديه وبقوة حتى فارقت الحياة بعد ذلك اخذ يصعد للاعلى ويقوم بالدعس على المغدورة برجليه فرحا مسرورا بهذا الانجاز.رؤيا

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.