• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بالفيديو.. لاعب أرجنتيني يبتدع تمريرة خيالية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-07-03
2016
بالفيديو.. لاعب أرجنتيني يبتدع تمريرة خيالية

  قدّم مهاجم فريق بالميراس البرازيلي، الأرجنتيني جوناثان كريستالدو، لمحة فنيّة رائعة خلال المباراة التي جمعت فريقه بنظيره ساو باولو، مساء الأحد، على ملعب أليانز باركيه في مدينة ساو باولو البرازيلية، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم.

وفقد المهاجم الأرجنتيني توازنه تماماً، وسقط على أرضية ملعب أليانز باركيه، خلال المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة التاسعة، لكن هذا السقوط لم يفقده الكرة، فقد أظهر كريستالدو براعة فائقة بعدما مرّر الكرة بشكل رائعٍ لأحد زملائه في الفريق، من خلال تنفيذه ركلة خلفية مزدوجة وهو ساقط على الأرض، في لقطة أثارت عاصفة من التصفيق في مدرجات الملعب.

كذلك أثارت اللمحة الفنية التي قدمها اللاعب، البالغ من العمر 26 عاماً، موجة إعجاب كبيرة على صعيد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تناقلها عددٌ كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، في الوقت الذي جذبت فيه آلاف المشاهدين خلال الساعات الأولى من نشرها على موقع يوتيوب.

ولم يقتصر تألق "كريستالدو" على هذه اللقطة فحسب، فقد أحرز اللاعب هدف فريقه الرابع، في المباراة التي فاز فيها بالميراس بنتيجة أربعة أهداف بدون مقابل، ليصعد الفريق إلى المركز الحادي عشر على صعيد سُلم ترتيب بطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم، بعدما رفع رصيده إلى 12 نقطة، فيما تجمد رصيد فريق ساو باولو عند 17 نقطة، حافظ فيها على المركز الرابع.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.