• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

نتائج القبول الموحد في الجامعات للدورة الشتوية 25 الحالي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-02-17
1359
نتائج القبول الموحد في الجامعات للدورة الشتوية 25 الحالي

تعلن لجنة تنسيق القبول الموحد في الخامس والعشرين من الشهر الحالي نتائج الطلبة المقبولين في الجامعات الرسمية من طلبة الدورة الشتوية بحسب رئيس اللجنة الدكتور صلاج جرار.

 وبين جرار في تصريح لـ ( بترا) ان اللجنة باشرت امس وفور استلام الطلبات الواردة من المكاتب البريدية عملية الفرز والتدقيق وادخال البيانات اولا باول لاستخراج النتائج في اسرع وقت ممكن .
 
وبين ان اللجنة حددت ثلاثة ايام للطلبة لتقديم طلبات الالتحاق بالدورة الشتوية من خلال المكاتب البريدية المنتشرة في مختلف مناطق المملكة مبينا ان عملية تقديم الطلبات تنتهي يوم غد الخميس.
 
واشار جرار الى ان عدد المقاعد المخصصة للطلبة في الدورة الشتوية يزيد عن 3400 مقعد في الجامعات الرسمية باستثناء الجامعة الالمانية الاردنية .
 
يذكر ان لجنة تنسيق القبول الموحد زودت المكاتب البريدية بما يزيد على 30 الف طلب للالتحاق بالجامعات الرسمية اضافة الى النشرات الارشادية التي تتضمن تفاصيل التخصصات المتوفرة والحد الادنى لمعدلات القبول . (بترا) 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.