• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الأزواج العشرة الأكثر ثراء في العالم بحسب "ويلث إكس"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-07-23
1403
الأزواج العشرة الأكثر ثراء في العالم بحسب

  يتصدر مؤسس شركة "مايكروسوفت"، بيل غيتس وزوجته ميليندا قائمة الأزواج الأكثر ثراء، ويصل إجمالي ثروتهما إلى 85.7 مليار دولار.

وبحسب "سي ان ان"، فقد أصبح رجل الأعمال الإسباني أمانيكو أورتيغا غاونا، صاحب سلسلة محلات "زارا" أغنى رجل في أوروبا، ويبلغ إجمالي ثروته وزوجته 70.7 مليار دولار.

وتبلغ ثروة المياردير بوفيت وزوجته الثانية أستريد مينكس، التي تزوجها عام 2006، بعد عامين من وفاة زوجته الأولى، حوالي 65 مليار دولار.

ويحتل ديفيد كوش، صاحب أكبر شركة للنفط والغاز بأمريكا الشمالية، وزوجته جوليا، المرتبة الرابعة بثروة تُقدر بحوالي 47.5 مليار دولار.

أما تشارلز كوش وزوجته إليزابيث، التي يرتبط بها منذ عام 1972، فيحتلان المرتبة الخامسة، بثروة أقل قليلا من شقيقه، تبلغ 47.4 مليار دولار.

وأصبح إمبراطور العقارات وانغ جيانلين واحدا من أكبر الأغنياء في الصين، ويمتلك هو وزوجته لين نيانغ ثروة تُقدر قيمتها بـ40.7 مليار دولار.

ويحتل مؤسس موقع "أمازون" جيف بيزوس، وزوجته ماكينزي، المرتبة السابعة بين أكثر الأزواج ثراء، وتقدر قيمة ثروتهما بحوالي 39.8 مليار دولار.

وتبلغ ثروة رجل الأعمال الفرنسي، برنار أرنولت، وزوجته الثانية هيلين ميرسير، حوالي 38.7 مليار دولار، ما يضعهما في المرتبة الثامنة بالقائمة.

أما عن مؤسس موقع "فيسبوك"، مارك زوكربرغ، البالغ من العمر 31 عاما، وزوجته بيرسيلا تشان، البالغة 30 عاما، فهما أصغر زوجين بالقائمة، بثروة تبلغ 38.5 مليار دولار.

ويحتل المرتبة العاشرة جيم والتون، أصغر أبناء مؤسس مجموعة "وال-مارت"، صمويل والتون، وتبلغ ثروته وزوجته لين 36.2 مليار دولار.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.