• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

البوتاس العربية تقدم 30 ألف دينار لصندوق المرضى في الحسين للسرطان لمعالجة من لا يحملون تأميناً صحياً‏

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-07-26
1285
البوتاس العربية تقدم 30 ألف دينار لصندوق المرضى في الحسين للسرطان لمعالجة من لا يحملون تأميناً صحياً‏

 أعلن رئيس مجلس إدارة شركة البوتاس العربية جمال الصرايرة أن الشركة قدمت تبرعاً بمبلغ 30 ألف دينار لصندوق المرضى في مركز الحسين للسرطان لمعالجة المرضى الذين لا يحملون تأميناً صحياً.
وقال السيد جمال الصرايرة أن الشركة تبرعت على مدى الثلاث سنوات الماضية بمبلغ نصف مليون دينار لمؤسسة الحسين للسرطان للمساهمة بتمويل مشروع التوسعة الجديد لمركز الحسين للسرطان الذي تسعى المؤسسة إلى استكماله لاستيعاب الأعداد المتزايدة من مرضى السرطان من الأردن والوطن العربي. 
هذا وسيتم إطلاق إسم شركة البوتاس العربية على مساحة مخصصة في المبنى الجديد من توسعة مركز الحسين للسرطان ضمن برنامج التسمية والتشريف التابع لمؤسسة الحسين للسرطان.
ويذكر أن شركة البوتاس العربية من أكثر الشركات الأردنية فاعلية في مجال الإستثمار في تنمية المجتمعات المحلية، حيث أنفقت في الفترة 2012 - 2015 ما معدله حوالي تسعة ملايين دينار سنوياً لمشاريع التنمية مع التركيز على قطاعات التعليم والتعليم العالي، والصحة، والمياه والبيئة، ومكافحة الفقر.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.