• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بشار الأسد في سجن كبير واغتياله من المستحيلات!!

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2015-07-27
1645
بشار الأسد في سجن كبير واغتياله من المستحيلات!!

 نشرت صحيفة «الديار» اللبنانية، المعروفة بمساندتها للنظام السوريّ، والمدعومة مالياً منه على مدار سنوات، خبراً منسوباً لصحيفة أمريكية، تؤكد استحالة الوصول إلى «الرئيس» السوري بشار الأسد في أيّة محاولة اغتيال؛ أو غيرها.

وحسب الحالة التي يعيشها الأسد، وكيف يقضي ليله ونهاره، فأنه أشبه بسجنٍ كبير، لكنه مصنف ضمن النجوم الخمسة، إذ تقول الصحيفة إن «لدى الرئيس الأسد خمسة مكاتب، يداوم كل يوم في المكتب الذي يريده، بعد أن يدخل مرافقوه الأمنيين، ويفتشون المكتب تفتيشاً دقيقاً، والذي يكون مغلقا طوال الليل، وهذه المكاتب لها ممرات سريّة، لا أحد يعرف الممرات في قصر الشعب؛ أو في أماكن أخرى في دمشق».

وعن طريقة نومه أوضحت الصحيفة «كما أن الرئيس الأسد لديه أربع غرف نوم كبيرة، مع صالون؛ وكل المستلزمات، وجدران لا تخرقها القذائف، يتبادل النوم فيها كل ليلة في مكان آخر».

ولم تبخس الصحيفة في إتحافنا بأكل الرئيس، وحاشية الطباخين، تقول: «أما بالنسبة للمأكولات، فإن هنالك فريقاً واحداً محدداً، يقوم بشراء المواد للطبخ- والطباخون- يخضعون لمراقبة أمنية طوال الوقت، وقبل تقديم الطعام صباحاً؛ أو ظهراً؛ أو مساءً، يتناول الطباخون المأكولات في صحون خاصة بهم، كذلك يأكل أعضاء الفريق الأمني من هذه المأكولات، وينتظرون ساعتين لمعرفة النتائج، وما إذا كانت مسمومة قبل إرسالها إلى الرئيس بشار الأسد وعائلته، حسب الديار التي نقلت الخبر عن «صحيفة أمريكية» دون أن تسميها.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.